وضع قائد منتخب أيسلندا آرون غونارسون، حدا للشائعات التي تحدثت عن غرور وتعجرف نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو في التعامل معه، وذلك بظهوره في صورة وهو يحمل قميص نجم ريال مدريد الإسباني.

وظهر أرون غونارسون، في صورة انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهو يحمل قميص كريستيانو رونالدو، مشيرا بذلك أنه تحصل فعلا على قميص الدون.

وكان قائد منتخب أيسلندا آرون غونارسون، قد سارع للحصول على قميص كريستيانو رونالدو، بعد إطلاق الحكم صافرة نهاية مباراة المنتخبين ضمن منافسات المجموعة السادسة من بطولة كأس أوروبا لكرة القدم المقامة حالياً في فرنسا.

وما أن أطلق الحكم التركي كونيت شاكير صافرته معلناً نهاية اللقاء، توجه قائد منتخب أيسلندا آرون غونارسون مباشرة إلى نجم ريال مدريد وطلب منه أن يستبدل قميصه معه، لكن رونالدو لوح بإصبعه إلى شيء ما فسرته بعض وسائل الإعلام بأن رونالدو رفض طلب اللاعب الأيسلندي.

وتعرض رونالدو لانتقادات بسبب عدم التحلي بالروح الرياضية بداعي أنه لم يتعامل بالشكل المطلوب مع غونارسون عندما توجه إليه لمصافحته قبل أن يطلب منه أن يستبدل قميصه معه.

جدير بالذكر أن غونارسون كان قد استنكر ما ذكرته بعض التقارير الإعلامية من أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تعامل معه بشكل فظ بعد انتهاء مباراة الفريقين ورفض تبادل قمصان اللعب معه.

وقال غونارسون: "ليس صحيحا أنه سألني: من أنت بالضبط؟، موضحا أن رونالدو أراد ببساطة أن يكون تغيير قمصان اللعب داخل غرف تغيير الملابس.

وأضاف لاعب أيسلندا "رونالدو لم يسأل من أنا كما قالت الشائعات، إنه ليس هذا الشخص الذي تصوره الصحافة، على الرغم من أنني لا أعرفه شخصيا لكني طلبت قميصه ولم تكن هناك مشكلة".