قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

 كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن لائحة من اللاعبين تضم خمسة أسماء وازنة قد ينتدبها نادي برشلونة خلال الانتقالات الصيفية الحالية في حال اضطر النادي لتسريح مهاجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا، والذي اثار شكوكا حول رفضه تمديد عقده ورغبته بالرحيل عن قلعة "الكامب نو"، بسبب الاغراءات المالية التي وصلته من قبل أندية باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنكليزي وريال مدريد الإسباني.

وبحسب الصحيفة الكتالونية، فإن عائدات بيع نيمار سوف تتجاوز ال 100 مليون يورو، مما يتيح الفرصة للبارسا للتعاقد مع أي إسم من نجوم القارة العجوز مهما كان سعره.
 
ووفقا للتقرير، فإن لائحة المرشحين لخلافة نيمار في "الكامب نو" تضم خمسة أسماء من النجوم الكبار، والذين بإمكانهم سد الفراغ البرازيلي وتقديم الإضافة الفنية لبرشلونة، كما باستطاعتهم تشكيل ثلاثي هجومي مع ليونيل ميسي و لويس سواريز.
 
ويأتي على رأس المرشحين المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا نجم يوفنتوس المتألق في منافسات الدوري الايطالي والمطلوب من عديد الأندية الاوروبية، والبالغ سعره في سوق الانتقالات ما يصل إلى 70 مليون يورو، حيث كان من أولويات نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وذلك لرغبة مسيري النادي الكتالوني بأن يكون نجم الفريق على المدى القريب، خاصة ان سنه تساعده على ذلك بعدما بلغ ال 22 عاما من عمره.
 
ثاني الأسماء هو البلجيكي إدين هازارد، لاعب نادي تشيلسي الإنكليزي، غير المرتاح في العاصمة لندن مع البلوز، حيث رشحته العديد من التقارير لمغادرة البريميرليغ هذا الصيف بعد موسم تعيس قضاه في قلعة "الستامفورد بريدج"، وإمكانية انتقاله إلى إسبانيا سواء في صفوف برشلونة أو ريال مدريد، نظرا للمؤهلات التقنية العالية التي يتمتع بها، والتي تساعده كثيرا على الاندماج مع أي فريق خاصة الكتالوني.
 
الاسم الثالث هو الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم اتلتيكو مدريد الإسباني، والذي تألق كثيرا الموسم المنصرم، وفرض نفسه بشكل لافت مع الروخي بلانكوس، وقد جدد عقد اقامته الساعات الماضية في الفيسنتي كالديرون حتى عام 2021، ولكن هذا الأمر لن يعيق انتقاله إلى "الكامب نو" ليشكل مع سواريز وميسي ثلاثيا جديدا.
 
الاسم الرابع هو دوغلاس كوستا مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، والذي يفوق سعره ال 35 مليون يورو، حيث أن وضعيته في صفوف العملاق البافاري قد تساعد البارسا على التعاقد معه، بعدما لعب بشكل غير منتظم في التشكيلة الأساسية للمدرب الإسباني بيب غوارديولا الذي استقال من منصبه لتدريب فريق مانشستر سيتي.
 
الأسم الخامس هو البلجيكي كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي الإنكليزي الذي انتدبه الصيف المنصرم من نادي فولفسبورغ الألماني لقاء 74 مليون يورو، إلا انه لم يقدم المستوى المأمول منه مع الستيزن خلال منافسات الموسم المنصرم، مما يعزز رحيله عن صفوف السيتي خاصة بعد رحيل المدرب الإسباني بيب غوارديولا.