طلبت قناة تلفزيونية برتغالية اعتذاراً رسمياً من كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغالي لكرة القدم، بعد أن رمى "مايكروفون" أحد مراسليها في بحيرة.

وكان رونالدو، رفقة زملائه في المنتخب البرتغالي، يقوم بجولة، صباح الأربعاء، بإحدى المنتزهات بمدينة ليون الفرنسية، قصد الاسترخاء والاستعداد النفسي للمباراة الحاسمة التي كانت تنتظرهم، مساء نفس اليوم، أمام منتخب المجر، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة السادسة لبطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو2016".
 
ولكن يبدو أنّ كريستيانو لم يتقبل مطاردة الصحافة له حتى وهو في قمة التحضير النفسي لمباراة الحسم، بحيث ورداً على سؤالٍ حول استعداداته للمباراة القادمة، انتزع رونالدو "مايكروفون" صحفي قناة "كوريو دا مانا" البرتغالية، ورماه في البحيرة.
 
وفي تصريح مع وسائل الإعلام قال كارلوس رودريغيز، مدير الإعلام في القناة البرتغالية :"نحن نستحق اعتذاراً رسمياً على الأقل من رونالدو ومن الاتحاد البرتغالي، رونالدو قائد الفريق ولديه دور مهم جداً".
 
ويظهر أنّ تلك الحادثة قد زادت من شحن بطاريات رونالدو ، بحيث أدى، في المساء، أفضل مباراة له منذ انطلاق البطولة الأوروبية الحالية، حيث سجل هدفين إثنين وقدم كرة هدف آخر لزميله ناني، ما سمح للبرتغال الظفر بنقطة التعادل مع المجر ( 3-3) وبالتالي التأهل إلى الدور ثمن النهائي لليورو 2016.