قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشف نادي برشلونة الإسباني عن منافسه المقبل في النسخة الحادية والخمسين من كأس خوان غامبر الودية التي تقام عادة قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

وذكر النادي الكتالوني عبر موقعه الرسمي على شبكة الانترنت أن برشلونة سوف يواجه سمبدوريا الإيطالي في المباراة التي ستقام فوق أرضية ملعب كامب نو في العاشر من شهر أغسطس المقبل.

وأضاف النادي الكتالوني أن مواجهة سمبدوريا الإيطالي تُعيد إلى الأذهان نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا عام 1992 حين توج البلوغرانا بأول ألقابه في البطولة القارية بفضل تسديدة الهولندي رونالد كومان.

وأشار إلى أن القميص الجديد لبرشلونة في الموسم المقبل يشبه ويُضاهي إلى حد كبير الزي الذي ارتداه اللاعبون في عام 1992 الأمر الذي يؤكد رغبة المسؤولين في إعادة تلك الأجواء وإدخال بالسعادة إلى قلب المشجعين.

وشدد نادي برشلونة على أن خوان غامبر يعد أحد أبرز الشخصيات التاريخية في إقليم كتالونيا الذي يسعى جاهداً للانفصال عن إسبانيا وكان له دوراً بارزاً في تأسيس النادي الكتالوني العريق ولم يُكرس اهتمامه بكرة القدم فقط بل امتد الأمر إلى الرياضات الأخرى.

يذكر أن برشلونة توج بالثنائية المحلية في الموسم المنصرم بعد صراع كبير على لقب الليغا مع غريمه ريال مدريد وهزيمة إشبيلية في نهائي كأس ملك إسبانيا.