قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يرى جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة لكرة القدم،، أن قرار نجم الفريق ليونيل ميسي، باعتزال اللعب دولياً مع المنتخب الأرجنتيني، يعتبر "مسألة شخصية"، كاشفاً أنّ إدارة "البارسا" ستناقش قريباً مسألة تجديد عقد اللاعب المُتوّج خمس مرات بجائزة "الكرة الذهبية" العالمية.

وكان ميسي، قد أعلن اعتزاله الدولي، الإثنين الماضي، عقب خسارته رفقة منتخب الأرجنتين لنهائي بطولة كوبا أمريكا، بركلات الترجيح أمام منتخب تشيلي، وذلك للمرة الثانية على التوالي وأمام نفس المنافس، بعد خيبة العام الماضي.

وقال بارتوميو، في مؤتمر صحفي:" ميسي ثروة لكرة القدم العالمية، وقضية اعتزاله مسألة شخصية".

وأشار رئيس نادي برشلونة، بعد الإعلان عن نية النادي الكاتالوني التجديد للبرازيلي نيمار لخمسة مواسم حتى يونيو 2021، إلى أن البارسا سيطرح قريباً مسألة التجديد للاعب الأرجنتيني، حيث قال: "هدفنا هو التجديد لأفضل لاعبينا وليو ميسي في أوج عطائه".

وكشف بارتوميو، من جهة أخرى، أنه لم يتم التجديد للظهير الأيسر داني ألفيس، الذي انتقل إلى يوفنتوس الإيطالي، لأن اللاعب البرازيلي كان يريد عقدًا طويل المدى.

وعن قضية اللاعب الدولي الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، أوضح بارتوميو، أنّ الأخير لا يزال مرتبطاً بعقد مع النادي، ولكن المدير الرياضي روبرتو فرناندز سافر إلى الولايات المتحدة للاجتماع معه لتحديد موقفه.

وقال رئيس النادي الكاتالوني، موضحاً:" ماسكيرانو قال إنه يود الاستمرار. الرحيل عن البارسا صعب للغاية، لأنه ناد كبير ولدينا فريق كبير".

ولم يؤكد بارتوميو أو ينفي نية نادي برشلونة التعاقد مع مهاجم بالميراس البرازيلي، جابريل خيسوس، واكتفى بمدحه واعتباره لاعباً كبيراً.