قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن دخول العملاقين الإسبانيين برشلونة وريال مدريد في منافسة شرسة من أجل الظفر بخدمات اللاعب البرازيلي الشاب غابريل خيسوس مهاجم نادي بالميراس البرازيلي.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن برشلونة وريال مدريد يرغبان بقوة في خطف الموهبة البرازيلية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا.

ووفقا للصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي فإن ريال مدريد أرسل كشافته الأسبوع الماضي إلى البرازيل من أجل مراقبة اللاعب عن قرب.

من جهته سافر مدير كرة القدم في نادي برشلونة إلى البرازيل خلال الأيام الأخيرة من أجل التفاوض مع إدارة نادي بالميراس.

كما أن رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو كان قد أكد في مؤتمر صحفي قبل أيام قليلة أن هناك متابعة للاعب ولكنه لم يتحدث عن إمكانية التعاقد معه.

ويرتبط اللاعب البالغ من العمر 19 عاما بعقد من نادي بالميراس يتضمن بنداً جزائياً بقيمة 24 مليون يورو، ويتنبأ له المراقبون بأن يكون أحد أبرز نجوم المستقبل، كما شبهه البعض بمواطنه نيمار نجم برشلونة الإسباني.

من جهتها صحيفة "سبورت" الإسبانية ذكرت أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، وجه أنظاره صوب التعاقد مع اللاعب البرازيلي الشاب، وذلك لتعويض فشله في ضم نيمار الذي فضل الانتقال من سانتوس إلى برشلونة.

وبحسب الصحيفة الكاتالونية فإن بيريز أرسل مبعوثين من نادي العاصمة مدريد إلى ساو باولو للتفاوض مع بالميراس من أجل الظفر بخدمات اللاعب غابرييل خيسوس، مشيرة إلى أن النادي الملكي يستعد بشكل جدي لتقديم أول عرض للفوز بخدماته هذا الصيف.