يستهل نادي يوفنتوس الذي توج بالثنائية المحلية في إيطاليا الأربعاء استعداداته الصيفية تحضيراً للموسم الكروي الجديد.

وذكرت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن يوفنتوس يبدأ اليوم الأربعاء معسكره الصيفي استعداداً للموسم الجديد بالتجمع في مقر تدريبات الفريق الأول بمدينة تورينو.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن التجمع لن يضم اللاعبين الدوليين الذين شاركوا في نهائيات كأس الأمم الأوروبية المقامة حالياً في فرنسا حتى الـ10 من الشهر الجاري أو بطولة كوبا أميركا التي انتهت أواخر الشهر المنصرم.

وأشارت إلى أن اللاعبين الدوليين سوف يعودوا إلى صفوف البيانكونيري على فترات مختلفة بناء على موعد الإجازة الخاصة بكل واحد منهم.

ولفتت إلى أن الثلاثي باتريس إيفرا وبول بوغبا وسامي خضيرة لا يزال يخوض يورو 2016 بعد وصول منتخبي فرنسا وألمانيا إلى الدور نصف النهائي من البطولة القارية.

وأوضحت أن التجمع سوف يشهد تواجد الثلاثي باولو ديبالا وأليكس ساندرو بالإضافة إلى الوافد الجديد ميراليم بيانيتش القادم من صفوف روما في الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكملت أنه سيتواجد أيضاً بعض اللاعبين المرشحين لمغادرة صفوف فريق السيدة العجوز هذا الصيف مثل بيريرا وهيرنانيس ونيتو وليمينا فضلاً عن بعض لاعبي فريق الشباب.

ونوهت إلى أن المدير الفني ليوفنتوس ماسيمليانو أليغري يعتزم تقليل عدد الإصابات العضلية التي ضربت الفريق في الموسم الماضي إلى النصف بعدما داهمت 60 إصابة عضلية لاعبي البيانكونيري.