يواصل مسؤولو نادي يوفنتوس الإيطالي محاولاتهم الحثيثة من أجل ضم النجم الأرجنتيني المتألق خافيير ماسكيرانو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن إدارة يوفنتوس لم تفقد الأمل ولم تستسلم فيما يتعلق بالتعاقد مع المدافع الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن بطل الكالتشيو لم يفقد إمكانية التوقيع مع لاعب خط وسط برشلونة الإسباني الذي يلعب ضمن صفوفه كقلب دفاعه منذ انضمامه إليه في صيف عام 2010.

وأشارت إلى أنه على الرغم من تأكيد إدارة برشلونة بأن اللاعب ليس للبيع بأي شكل من الأشكال إلا أن يوفنتوس يضع ماسكيرانو كأحد أبرز اللاعبين المطلوبين في سوق الانتقالات.

ولفتت إلى أن إدارة يوفنتوس تسعى لاستغلال الحالة النفسية السيئة التي يعيشها ماسكيرانو عقب خسارته مع منتخبه الأرجنتين لقب كوبا أميركا في نسختها المئوية بركلات الحظ الترجيحية أمام تشيلي للمرة الثانية على التوالي.

وأوضحت أن يوفنتوس يرغب في الضغط بشكل أكبر وإقناع الدولي الأرجنتيني بضرورة تغيير الأجواء وخوض تجربة كروية جديدة تكون في الدوري الإيطالي.

وكان ماسكيرانو قد أبدى ضجره من بعض تصرفات إدارة برشلونة وعدم تنفيذ سلسلة من الوعود فيما يتعلق بتحسين راتبه السنوي وهو ما دفع النادي الكتالوني للتأكيد بأن اللاعب غير قابل للمس وأن عقده الجديد سوف يتم الانتهاء منه في أقرب وقت ممكن.