صدم النجم البلجيكي رادجا ناينغولان إدارة نادي تشلسي الإنكليزي وجماهير البلوز بعدما أغلق الباب حول إمكانية رحيله عن صفوف فريقه روما الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال&ناينغولان في تصريحات لـ"لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية إنه باقٍ في روما في الموسم الجديد&مؤكداً أن الأمور على ما يرام مع المدير الرياضي بنادي العاصمة والتر ساباتيني.

وكان ساباتيني قد أبدى ثقته التام في الاحتفاظ بخدمات الدولي البلجيكي مشدداً على أنه سيبقى ضمن صفوف روما لأنه "رجل" يحافظ على كلمته كما وعد المسؤولين لافتاً إلى أن ناينغولان بدا متحمساً بشكل كبير لمواصلة الدفاع عن ألوان روما والمساهمة معه في الموسم المقبل.

وتألق الدولي البلجيكي ضمن صفوف ذئاب روما في الموسم المنصرم وتألق أيضاً بشكل لافت مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة حالياً في فرنسا حتى الـ10 من الشهر الجاري حيث وصل"الشياطين الحمر" إلى دور الثمانية من المسابقة.

وأبدى تشلسي اهتماماً شديداً بالتعاقد مع اللاعب وتقدم بعرض بلغت قيمته 33 مليون جنيه استرليني للحصول على خدماته بطلب من مدربه الإيطالي الجديد أنطونيو كونتي دون جدوى.

وكان نادي العاصمة الإيطالية قد تعاقد مع لاعب خط وسط منتخب بلجيكا في صيف عام 2014 قادماً من صفوف كالياري حيث خاض معه 42 مباراة في كافة المسابقات الموسم الماضي.
&