أمرت النيابة العامة في مصر&الثلاثاء بتوقيف مدرب المصري البورسعيدي الدولي السابق حسام حسن 4 ايام على ذمة التحقيق بسبب اعتدائه على مصور تابع لوزارة الداخلية عقب المباراة التي تعادل فيها مع غزل المحلة 2-2 الجمعة في ختام الدوري المصري لكرة القدم.

واوقف حسام حسن مع مساعده حسن مصطفى والمدير الاداري وليد بدر بعد ان وحهت لهم تهم "التعدي على موظف عام اثناء تأديه عمله والاعتداء عليه بالضرب واتلاف الكاميرا".

وكانت لجنة المسابقات في الاتحاد المصري برئاسة عامر حسين قررت ايقاف حسام حسن 3 مباريات وتغريمة 10 الاف جنيه ل"سلوكه غير الرياضي"، وفرضت على النادي غرامة مالية بقيمة 20 ألف جنيه لنزول أحد المرافقين التابعين له الى أرض الملعب ومحاولة الاعتداء على لاعبي المحلة.

وقررت في الوقت ذاته ايقاف احمد عبد الفتاح لاعب غزل المحلة مباراتين ل"سلوكه غير الرياضي".

وحدثت اشتباكات بين لاعبي الفريقين بعد سقوط النادي البورسعيدي في فخ التعادل ما افقده المركز الثالث (لصالح سموحة بفارق المواجهات المباشرة) وفرصة التأهل المباشر للمشاركة فى كأس الاتحاد الافريقي.

وأظهرت كاميرات التلفزيون حسام حسن في مشهد غير لائق بأحد النجوم سواء كان لاعبا أم مدربا.

من جانبه، رفض حسام حسن العقوبة وتقديم إعتذار، مؤكدآ انه مسؤول عن نفسه وعن تصرفاته ولا يستطيع احد ان يجبره على تقديم إعتذار، نافيا اي مسؤولية عن "الجرم الذى عوقب عليه"، وطالب بمراجعة تقرير مراقب المباراة.

&

شاهد الفيديو :&

&