يستهدف نادي توتنهام هوتسبير الإنكليزي التوقيع مع جناح برشلونة الإسباني الشاب كريستيانو تييّو الذي خاض الموسمين الماضيين على سبلي الإعارة.

وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن إدارة توتنهام تضع عينها على الجناح الإسباني الشاب كريستيانو تييّو الذي خاض الموسمين الماضيين معاراً لناديي بورتو البرتغالي وفيورنتينا الإيطالي.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن المدرب الأرجنتيني لتوتنهام هوتسبير ماوريسيو بوتشينيو يتطلع لزيادة النزعة الهجومية وتحسين أداء الأداء الهجومي للفريق اللندني بعدما أنهى الموسم المنصرم في المركز الثالث بالدوري الإنكليزي الممتاز.

وأشارت إلى أن رغبة توتنهام تصطدم بمحاولة كل من سوانسي سيتي وساوثهامبتون الإنكليزيين الحصول على خدمات الجناح الإسباني الشاب من ناديه برشلونة.

ولفتت إلى أن توتنهام الذي سوف يشارك في مسابقة دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة يضع في اعتباره تحسين الجودة الهجومية إذ تعاقد رسمياً مع مهاجم ألكمار الهولندي يانسن في صفقة كلفت خزينة النادي اللندني 17 مليون جنيه استرليني.

وتشير تقارير صحفية إسبانية إلى أن كريستيان تييو سوف ينضم إلى زملائه في برشلونة بعد انتهاء إعارته رسمياً لفيورنتينا الإيطالي وذلك ضمن الاستعدادات الصيفية لبطل الثنائية على أن يتم تحديد مستقبله لاحقاً وفقاً لرؤية المدرب لويس إنريكي.