قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

 رفض نادي بالميراس البرازيلي العرض الذي تقدم به نادي برشلونة الإسباني لضم اللاعب الدولي البرازيلي الشاب غباريال خيسوس الملقب بـ "خليفة نيمار"، في وقت أكد فيه المعني بالأمر أنه باقٍ مع فريقه الحالي إلى غاية شهر ديسمبر على الأقل.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، الإثنين، أنّ السكرتير الفني لنادي برشلونة الإسباني، روبرت فرنانديز قد تواجد في مدينة بورتو أليغري البرازيلية ليلة الأحد لمعاينة اللاعب غباريال خيسوس عن قرب في المباراة التي جمعت فريقه بنادي إنترناسيونال لحساب الدوري البرازيلي لكرة القدم.
 
وأوضح ذات المصدر أنّ فرنانديز تواجد في البرازيل للقاء مسؤولي نادي بالميراس واللاعب غابريل خيسوس، لبحث امكانية انتقال اللاعب إلى فريق برشلونة بعد التقارير الممتازة التي وصلت النادي الكاتالوني عن قدرات المهاجم البرازيلي.
 
وأفادت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة عرض 19 مليون يورو للتعاقد مع خيسوس، إلا أن بالميراس رفض العرض في ظل الاهتمام الكبير من بعض الأندية الأوروبية الكبيرة الأخرى، على غرار ريال مدريد الإسباني وتشيلسي ومانشستر يونايتدالإنكليزيين وإنتر ميلان ويوفنتوس الإيطاليين وبايرن ميونيخ بوروسيا دورتموند الألمانيين.
 
ومن جهته، أكد غابرييل جيسوس، إنه سيستمر في صفوف ناديه بالميراس لنهاية الموسم ، حيث صرح لوسائل إعلام محلية عقب الفوز على إنترناسيونال بهدف نظيف، ليل الأحد "سأبقى هنا لنهاية الموسم وبعدها سنرى".
 
وينتهي الموسم الكروي في البرازيل يوم 4 ديسمبر القادم، لهذا فمن الممكن احترافه في أوروبا في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
 
وسيغيب جيسوس، البالغ من العمر 19 عاماً عن بالميراس لنحو شهر للمشاركة مع منتخب بلاده في أوليبمياد ريو دي جانيرو، حيث سيزامل في خط الهجوم ، نجم فريق برشلونة، نيمار دا سيلفا.