قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

عبّر النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم مانشستر يونايتد، عن فرحته واعجابه بالأجواء التي تسود معسكر الفريق في أول حصة تدريبية يخوضها مع الشياطين الحمر منذ انضمامه للنادي، وبعد انقضاء اجازته الصيفية.

وتزامن انخراط السلطان السويدي في التدريبات التي يخضع لها&الفريق،&التي تسبق المباراة الاعدادية التي سيلعبها اليونايتد ضد غلطة سراي التركي، والتي انتهت لصالح النادي الإنكليزي بخمسة أهداف مقابل هدفين، والتي اقيمت بمدينة مالمو السويدية، وهو ما جعل ذلك اللقاء الودي حدثاً كبيرًا بالنسبة للجمهور السويدي العاشق للسلطان رغم إعلانه اعتزال اللعب دولياً.
&
وكشف إبراهيموفيتش في حوار لقناة النادي قائلاً:" استمتع كثيرًا بالأجواء التي تسود المعسكر التدريبي للفريق تحت قيادة البرتغالي جوزية مورينيو المدير الفني الجديد للفريق".
&
وأكد ابراهيموفيتش انه وقف على جدية كبيرة وتركيز عالٍ لدى اللاعبين خلال التدريبات، حيث اثنى على مورينيو بالقول:" انه مدرب صريح يقول ما يريده دون مقدمات وبشكل مباشر لإيصال فكرته للاعبين الذين تأقلموا مع طريقته ونجحوا في تطبيق الانضباط الذي يريده داخل الملعب".
&
وعن مباراة غلطة سراي الودية التي خاضها مع الفريق، كشف إبرا قائلاً:" أنا مسرور جداً لأن المباراة الأولى لي مع مانشستر يونايتد كانت في بلادي السويد، وفي المدينة التي ترعرعت وكبرت فيها، ومن نادي المدينة كان بداية مشواره الرياضي".
&
واكد السلطان في ذات الحوار بأن أسلوبه وفلسفته الشخصية&&يقومان على العمل الشاق في التدريبات حتى يصل إلى اعلى جاهزية ممكنة لتقديم مردود فني كبير في المباريات بداية بالمرحلة الاعدادية الحالية.