أكد المصارع الايرلندي كونور ماكغريغور نجم "يو إف سي"، أن صديقه البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، أخبره بأنه مدد عقده مع النادي الملكي.

وقال ماكغريغور في مقابلة تليفزيونية:"رونالدو وقع عقدا جديدا مع ريال مدريد، لقد أخبرني بذلك".

كما كشف المصارع الايرلندي عن أنه بصدد شراء طائرة خاصة مع رونالدو في السنة القادمة، مضيفا بأنه سيتحدى النجم البرتغالي على تصدر قائمة مجلة فوربس لأغنى الرياضيين في العالم، مشيرا إلى أن توقيع رونالدو على العقد الجديد مع ريال مدريد سيصعب عليه مهمة منافسة الدون في قائمة مجلة فوربس.

ويرتبط المصارع الايرلندي بعلاقة صداقة قوية مع النجم البرتغالي، حيث استغل رونالدو تواجده في عطلة بالولايات المتحدة ليقوم بتدريبات مع صديقه المصارع &الايرلندي كونور ماكغريغور نجم "يو إف سي" بمدينة لاس فيغاس.

جدير بالذكر أن تقارير اسبانية كانت قد أشارت إلى أن رونالدو يستعد للاتفاق على صفقة جديدة مع ريال مدريد تبقيه في ملعب سانتياغو برنابيو. وبحسب التقارير فإن النجم البرتغالي سيمدد عقده مع النادي الملكي حتى عام 2021 أو 2022، ما يعني أن الدون سينهي مسيرته الكروية مع ريال مدريد.

وأضافت التقارير أن رونالدو تحدث لرئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز على الهاتف لمناقشة تفاصيل العقد الجديد الذي سيبقى الدون بموجبه يحصل على 21 مليون يورو كراتب سنوي.

شاهد الفيديو:

&