وضع نجم ريال مدريد الإسباني فرانشيسكو إيسكو حدا لشائعات رحيله عن النادي الملكي، مؤكدا أنه يريد البقاء في سانتياغو بيرنابيو.

وقال إيسكو في تصريحات لوسائل الاعلام الإسبانية بعد مشاركته في اعلان دعائي في مدريد: "أود البقاء هنا، وسوف أبقى".

ومنذ نهاية الموسم الماضي ارتبط اسم اللاعب الشاب بالرحيل عن ريال مدريد في ظل عدم اشراكه بصفة أساسية في المباريات من قبل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وسيبقى وضع اللاعب صعب جدا في صفوف ريال مدريد هذا الموسم بعد تأكيد النادي الملكي بقاء النجم الكولومبي جيمس رودريغيز، فضلا عن اعماد زيدان إلى الدفع باليافع الاسباني ماركو اسونسيو (20 ربيعا) ضمن التشكيلة الاساسية في المرحلتين الأوليين من عمر الدوري الاسباني.

وكانت تقارير صحفية إسبانية زعمت في الأيام القليلة الماضية أن إيسكو رفض عرضا جيدا للعب في الدوري الإنكليزي الممتاز من بوابة توتنهام.

وحسب التقارير فإن ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق توتنهام اتصل باللاعب من أجل إقناعه باللعب في صفوف السبيرز، لكن إيسكو رفض فكرة اللعب للنادي الإنكليزي.

جدير بالذكر أن إيسكو ارتبط اسمه بالانتقال إلى العديد من الأندية الأوروبية على غرار يوفنتوس الإيطالي ومانشستر سيتي الإنكليزي، بالإضافة تلقيه عرضا من ناديه السابق إشبيلية، لكن اللاعب يبدو أنه يرغب في البقاء مع ريال مدريد.