كشف مدير العلاقات الرياضية بنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، ألبرت سولير، أنّ إدارة الفريق الكاتالوني كانت قد وضعت اللاعب الدولي الفرنسي بول بوغبا، على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين في "الميركاتو" الصيفي المنقضي، غير أنّ إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي تسببت في فشل المفاوضات.

&وكان نادي يوفنتوس قد "باع" متوسط &ميدانه الفرنسي بوغبا، في منتصف شهر أغسطس الماضي، لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي بمبلغ 105 مليون يورو، في أغلى صفقة في تاريخ انتقالات لاعبي كرة القدم.
&
سولير الذي تنقل إلى مدينة تورينو الإيطالية، العام الماضي، لإتمام الصفقة بنفسه، قال في تصريح صحفي :"توصلنا إلى إتفاق مع يوفنتوس قبل عام لشراء بول بوغبا، أخبرناهم بأنه على رأس أولوياتنا، لكن يوفنتوس لم يكن يرغب في بيع بوغبا، وفي نفس التوقيت تم انتخاب رئيساً جديداً لنا".
&
وأضاف سولر موضحاً: "الاجتماع الذي عقد في تورينو خدم غرضين، الأول منح الرئيس المنتخب الوقت الكافي للنظر في التعاقدات المحتلمة، والثاني كان ضمان مَنع انتقال بول بوغبا إلى ناد آخر في تلك الأثناء".
&
وضم نادي برشلونة ثلاثة لاعبين من الدوري الإسباني، في الصيف الحالي، ويتعلق الأمر بكلٍ من &البرتغالي آندري غوميش والإسباني باكو ألكاسير من فالنسيا، و الإسباني دينيس سواريز من فياريال.