قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أبدى النجم الفرنسي بول بوغبا سعادته البالغة بعد ارتدائه مجدداً قميص نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي إثر إتمام عملية انتقاله إلى صفوف الشياطين الحمر قادماً من يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال بوغبا في حوار رسمي مع الموقع الرسمي للنادي الإنكليزي العريق إنه سعيد لانضمامه مجدداً إلى صفوف مانشستر يونايتد لافتاً إلى أنه كان النادي الذي يحظى بمكانة خاصة في قلبه.

وأشار الدولي الفرنسي إلى تطلعه الكبير للعمل تحت إمرة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي تولى تدريب الشياطين الحمر هذا الصيف خلفاً للهولندي المخضرم لويس فان غال.

وحول فترة لعبه مع بطل الدوري الإيطالي، أوضح بوغبا أنه استمتع بشدة بالسنوات التي قضاها مع يوفنتوس مشدداً على أنه يمتلك الكثير من الذكريات الرائعة مع النادي واللاعبين الذين وصفهم بـ"أصدقائه".

ونوه بوغبا إلى أن وقت الرحيل عن صفوف يوفنتوس والعودة من جديد إلى قلعة أولد ترافورد قد حان موضحاً أنه استمتع كثيراً باللعب أمام جماهير الشياطين الحمر وبات لا يمكنه الانتظار من أجل تقديم مساهمته مع النادي "المناسب لتحقيق أهدافه".

وكان بوغبا قد رحل عن صفوف مانشستر يونايتد في عام 2012 بعدما لعب 7 مباريات فقط مع الفريق الأول الذي كان يشرف عليه السير الأسكتلندي أليكس فيرغسون حيث انضم إلى صفوف فريق السيدة العجوز وحقق نجاحات كبيرة منها الفوز بلقب الدوري الإيطالي 4 مرات علاوة على بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا في نسخة 2015.

وأكد مانشستر يونايتد الانكليزي فجر الثلاثاء ان بول بوغبا لاعب وسط منتخب فرنسا وفريق يوفنتوس بطل الدوري الايطالي وقع على عقد انتقال إلى صفوفه لمدة 5 سنوات.

ووصل بوغبا إلى مركز تدريب مانشستر الاثنين من اجل اجراء الفحص الطبي.

وقدرت الصحافة البريطانية صفقة عودة بوغبا الى ناديه السابق بنحو 100 مليون جنيه (120 مليون يورو)، وقد مهد التعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الطريق لعودة بوغبا.

واصبح بوغبا رابع انتدابات مانشستر يونايتد للموسم الجديد عقب تعاقده مع المدافع العاجي اريك بايي، ولاعب الوسط الأرميني هنريك مخيتاريان والمهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.
&