قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

يعتزم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي، إبرام صفقة قياسية في الموسم الكروي المقبل، على غرار الصفقة التي أبرمتها إدارة الشياطين الحمر هذا الصيف بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا من يوفنتوس الإيطالي.

وذكرت صحيفة "ميترو" البريطانية أن مورينيو استقر مبكرا على أولى صفقاته لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وبحسب الصحيفة فإن المدرب البرتغالي وضع النجم الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني على رأس أولوياته في الميركاتو الصيفي القادم.

وزعمت الصحيفة أن "سبيشال وان" يحاول إقناع المسؤولين في النادي الإنكليزي تقديم عرض خيالي لضم الهدف الفرنسي، قد يفوق الصفقة التاريخية لضم مواطنه بول بوغبا مقابل 89 مليون جنيه إسترليني من يوفنتوس الإيطالي.

ولفتت الصحيفة إلى أن مورينيو يضغط على المسؤولين لإتمام هذه الصفقة بأي ثمن، خصوصا أن غريزمان يحظى باهتمام أندية أخرى مثل مانشستر سيتي.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يبدي فيها موينيو رغبته بضم المهاجم الفرنسي، إذ سبق له أن أوصى إدارة نادي تشيلسي بالتعاقد معه عندما كان مدربا للفريق الندني.

ومن المتوقع ألا يعارض اللاعب الفرنسي فكرة الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد، خصوصا في ظل علمه بأن إدارة أتلتيكو مدريد لن تقف أمام رحيله في حالة وصول عرض جيد.

جدير بالذكر أن غريزمان الذي يمتد عقده مع أتلتيكو مدريد حتى صيف عام 2021، تألق بشكل لافت في الموسم الماضي، حيث ساهم في تأهل أتلتيكو مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، كما قاد منتخب بلاده إلى نهائي كأس الأمم الأوروبية واختير أفضل لاعب في البطولة القارية.