منعت إدارة نادي مانشستر يونايتد نجوم الفريق من تبادل القمصان مع منافسيهم بعد نهاية المباريات، وذلك في محاولة لتوفير المال، بحسب ما كشفته صحيفة "الصن" الانكليزية.

&وأوضح النادي في تعميم على لاعبي الفريق أن مسألة تبادل القمصان مع الخصوم "غير فعالة من حيث الكلفة" ، كما تم ضمن القرار إلغاء فكرة رمي القمصان إلى الجماهير بعد انتهاء المباريات، حيث أكد مصدر مطلع للصحيفة الشهيرة موضحاً : "يطلب منهم (اللاعبين) عدم تبادل القمصان، وبالتالي ليس عليهم الاستعاضة عنها، ليبدو الأمر سخيفًا مقارنة بالقيمة المالية للنادي".
&
وجاء المنع في أعقاب مباراة الفريق في كأس الاتحاد الانكليزي الموسم الماضي أمام النادي المغمور كامبرديج يونايتد الذي طلب من لاعبيه عدم تبادل القمصان لأنه يعاني من ضائقة مالية.
&
الصحافة الانكليزية &سخرت من تصرف مسيرو مانشستر يونايتد، ليتحول لقب الفريق من "الشياطين الحمر" إلى "الشياطين الرخيصة" بعد إصدار إدارة النادي هذه التعليمات، على الرغم من اعتباره واحداً من أغنى الأندية في العالم، إذ تقدر قيمته المالية بنحو بليوني جنيه استرليني، في حين وقع في عام 2014 صفقة تجهيزات لمدة عشر سنوات مع شركة أديداس بـ750 مليون استرليني.
&
وإذا استبدل جميع لاعبي مانشستر يونايتد قمصانهم، فإن المبلغ لن يزيد على 660 استرلينيا. واختتم المصدر حديثه للصحيفة المذكورة بالقول: "المالكون يتمتعون بسمعة جيدة عندما يتعلق الأمر بمراقبة التكاليف"!