كشفت تقارير صحفية إسبانية عن محاولات نادي إنتر ميلان الإيطالي اليائسة لضم النجم الكولومبي جيمس رودريغيز من ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية.

وذكرت صحيفة "Sports Illustrated" الرياضية الأمريكية أن إدارة النادي الإيطالي، حاولت ضم صانع الألعاب الكولومبي في نهاية الميركاتو الصيفي الماضي، لكن محاولاتها باءت بالفشل لتمسك إدارة النادي الملكي في اللاعب.

وبحسب الصحيفة فإن النادي الإيطالي الذي يملكه الملياردير ورجل الأعمال الأندونيسي ايريك توهير قدمت للنادي الملكي عرضا بقيمة 85 مليون يورو للظفر بخدمات رودريغيز، وهو العرض الذي رفضه ريال مدريد.

ولفتت الصحيفة إلى أن اللاعب الكولومبي نفسه لم يكن يرغب في الرحيل عن ريال مدريد ويرد إثبات جدارته مع الفريق الملكي، فضلا عن أنه لم يكن يرغب في الانتقال إلى إنتر، لأنه لا يعتبر النادي الإيطالي من بين الأندية التي تملك مكانة كبيرة في العالم خصوصا هذه الأيام.

وانتقل رودريغيز (25 عاما) إلى ريال مدريد قادما من موناكو الفرنسي مقابل 80 مليون يورو غداة انتهاء كاس العالم عام 2014، والتي توج هدافا لها بـ 6 اهداف، لكنه فقد مركزه الاساسي عقب تعيين الفرنسي زين الدين زيدان مدربا للنادي الملكي في يناير الماضي خلفا للاسباني رافايل بينيتيز المقال من منصبه بسبب تردي النتائج.

وعمد المدير الفني الفرنسي منذ انطلاق الموسم الحالي إلى إجلاس حامل جائزة الحذاء الذهبي في مونديال 2014، على دكة البدلاء، علما أنه شارك في الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد أمام سبورتينغ لشبونه البرتغالي في دوري أبطال أوروبا، وساهم في فوز الفريق الملكي بصعوبة بصناعته هدف الفوز للمهاجم الفارو موراتا.