قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

ظهر في مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لهذا الموسم الكثير من صانعي الأهداف والثنائيات الهجومية، على طريقة ثنائي ليستر سيتي الذي تألق في الموسم الماضي الإنكليزي جيمي فاردي والجزائري رياض محرز.

صحيفة "ليكيب" الفرنسية استعرضت أفضل الثنائيات بالموسم الحالي:

يانيك بولاسي وروميلو لوكاكو&(ايفرتون)

في إيفرتون صنع الكونغولي يانيك بولاسي لزميله البلجيكي روميلو لوكاكو 4 تمريرات حاسمة أمام سندرلاند وميدلسبره ومانشستر سيتي ووست هام.

واين روني وزلاتان إبراهيموفيتش (مانشستر يونايتد)

وفي مانشستر يونايتد صنع الإنكليزي واين روني لزميله السويدي زلاتان إبراهيموفيتش 4 تمريرات حاسمة، من أصل 5 صنعها روني.

نيمانيا ماتيتش ودييغو كوستا (تشيلسي)

وفي تشيلسي صنع الصربي نيمانيا ماتيتش 6 تمريرات حاسمة بينها 4 أسيست لزميله الإسباني دييغو كوستا تالذي يتصدر قائمة هدافي المسابقة برصيد 14 هدفا.

الكسيس سانشيز ومسعود أوزيل (ارسنال)

أما في أرسنال فسجل الألماني مسعود أوزيل 5 أهداف هذا الموسم في البريميرليغ وصنع أيضا للتشيلي أليكيس سانشيز 4 تمريرات حاسمة.

سون هيونغ وهاري كين (توتنهام)

وفي توتنهام صنع الكوري الجنوبي سون هيونغ مين لزميله الإنكليزي هاري كين 3 أهداف، وقدم الدنماركي كريستيان إيريكسن ثلاث تمريرات حاسمة لزميله سون.

كيفين دي بروين وسيرجيو أغويرو (مانشستر سيتي)

&وفي مانشستر سيتي صنع البلجيكي كيفين دي بروين لزميله الأرجنتيني سيرجيو أغويرو 3 أهداف.

وفي وست هام صنع الفرنسي ديميتري باييه 3 أهداف لزميله ميشيل أنطونيو، وكذلك في سوانزي سيتي حيث مرر الأيسلندي جيلفي سيجوردسون لزميله الإسباني فيرناندو لورينتي 3 تمريرات حاسمة.

جدير بالذكر أن الموسم الماضي شهد تألق الجزائري رياض محرز، حيث قدم لزميله فاردي 4 تمريرات حاسمة، في حين مرر فاردي 4 تمريرات حاسمة أيضا لمحرز كأفضل ثنائي هجومي في ذلك الموسم الذي شهد تتويج الثعالب بلقب الدوري الإنكليزي للمرة الأولى في تاريخ النادي الصغير.