وعاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى تشكيلة ريال مدريد في لقاء غرناطة وساهم بالفوز الساحق السبت على ضيفه غرناطة 5-صفر في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإسباني.

واحتفل النجم البرتغالي امام جماهير فريقه بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في 2016 والتي نالها في كانون الاول/ديسمبر الماضي للمرة الرابعة في مسيرته.

وتواجد الى جانب رونالدو في الملعب حيث عرضت الكرات الذهبية الاربع التي نالها البرتغالي (2008 و2013 و2014 و2016)، نجوم سابقين في ريال سبق لهم احراز هذه المسابقة وهم الفرنسي ريمون كوبا (1958 مع ريال) والبرتغالي لويس فيغو (2000 مع ريال ايضا) والبرازيلي رونالدو (1997 مع انتر ميلان الايطالي و2002 مع انتر ثم ريال) والانكليزي مايكل اوين (ليفربول) وبالطبع المدرب زيدان (1998 مع يوفنتوس الايطالي).

كما وجه كل من البرازيلي الاخر كاكا (2007 مع ميلان الايطالي) والايطالي فابيو كانافارو (2006 مع ريال مدريد) رسالة الى النجم البرتغالي عبر الفيديو عرضت على الشاشة العملاقة في "سانتياغو برنابيو".

ثم تحول الاحتفال قبل المباراة الى مهرجان تهديفي خلالها، لاسيما في الشوط الاول الذي شهد اربعة اهداف للنادي الملكي، وذلك رغم غياب الويلزي غاريث بايل الغائب منذ تشرين الثاني/نوفمبر، والمدافعين سيرخيو راموس والبرتغالي بيبي اللذين لم تحدد مدة غيابهما. كما غاب لاعبا خط الوسط لوكاس فاسكيز والكرواتي ماتيو كوفاسيتش اللذين اصيبا خلال كأس العالم للاندية الشهر الماضي.