قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

فرط تورينو بفرصة الثأر من ضيفه ميلان بعدما تقدم عليه بهدفين قبل ان يعود الاخير من بعيد ويدرك التعادل 2-2 الاثنين على الملعب الاولمبي في ختام المرحلة العشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وبدا تورينو في طريقة للثأر من فريق المدرب فينتشنزو مونتيلا الذي اقصاه الخميس من الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس ايطاليا بالفوز عليه 2-1، وذلك بعدما تقدم بهدفين لا يفصل بينهما سوى 6 دقائق، الاول عبر اندريا بيلوتي اثر تمريرة من الصربي ادم لياييتش (21)، والثاني عبر ماركو بيناسي بعد تمريرة من الاسباني ياغو فالكوي (26).

وكان بامكان صاحب الارض ان يحسم المباراة منذ الشوط الاول لو تمكن لياييتش من ترجمة ركلة الجزاء التي حصل عليها فريقه بعد خطأ داخل المنطقة من اينياتيسو اباتي على انتونيو باريكا، الا ان الحارس جانلويجي دوناروما تألق وحرم الصربي من الهدف (32).

وعاد ميلان الى اللقاء في الشوط الثاني عندما قلص الفارق عبر اندريا بيرتولاتشي (56) قبل ان يدرك التعادل بعدها باربع دقائق من ركلة جزاء نفذها الكولومبي كارلوس باكا بعد خطأ داخل المنطقة من لوكا روسيتيني على غابريل باليتا (60).

ورغم العودة من بعيد وانقاذه نقطة، فرط ميلان بفرصة ذهبية لتقليص الفارق الذي يفصله عن غريمه يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر الى 6 نقاط فقط، بعد خسارة الاخير امام مضيفه فيورنتينا (1-2) الاحد.

ورفع ميلان رصيده الى 37 نقطة في المركز الخامس بفارق 8 نقاط عن يوفنتوس ولكلاهما مباراة مؤجلة، فيما اصبح رصيد تورينو 30 نقطة.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- يوفنتوس &&&&&&&&&&45 نقطة من 19 مباراة

2- روما &&&&&&&&&&&&&44 من 20

3- نابولي &&&& &&&&&&41 من 20

4- لاتسيو &&&& &&&&&&&40 من 20

5- ميلان &&&&&&&&&&&& 37 من 19

&أهداف المباراة:&


&