مدد الجناح الدولي رحيم سترلينغ الانتصارات المتتالية لفريقه مانشستر سيتي المتصدر عندما سجل له هدف الفوز في الوقت القاتل في مرمى ضيفه ساوثمبتون 2-1 الاربعاء في ختام المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

وسجل سترلينغ هدف الفوز بعد 3 ثوان من انتهاء الدقائق الخمس التي احتسبها الحكم وقتا بدل ضائع.

ومنح المهاجم الدولي البلجيكي كيفن دي بروين التقدم لمانشستر سيتي في الدقيقة 47، وأدرك الاسباني اوريول روميو فيدال التعادل في الدقيقة 75، قبل ان يفعلها سترلينغ في الدقيقة لاسادسة من الوقت بدل الضائع.

وهو الفوز الثاني عشر على التوالي لمانشستر سيتي والثالث عشر هذا الموسم فعزز موقعه في الصدارة برصيد 40 نقطة معيدا الفارق الى 8 نقاط بينه وبين مطارده المباشر وغريمه التقليدي مانشستر يونايتد لاذي كان تغلب على مضيفه واتفورد 4-2 الثلاثاء في افتتاح المرحلة.

واستعاد تشلسي نغمة الانتصارات بعد تعثره امام مضيفه ليفربول 1-1، وحقق فوزا بشق النفس على ضيفه سوانسي سيتي 1-صفر على ملعب ستامفورد بريدج.

وعزز تشلسي موقعه في المركز الثالث برصيد 29 نقطة بفارق نقطة واحدة امام جاره اللندني ارسنال الذي أكرم وفادة ضيفه هادرسفيلد بخماسة نظيفة.

وفرض الدولي الالماني مسعود اوزيل نفسه نجما للمباراة بتسجيله هدفا وصناعة هدفين، الى جانب المهاجم الفرنسي اوليفييه جيرو الذي دخل في الشوط الثاني وسجل هدفين.

وانتزع ليفربول المركز الخامس من توتنهام بفوزه الكبير على مضيفه ستوك سيتي بثلاثية نظيفة بينها ثنائية للدولي المصري محمد صلاح الذي دخل في الشوط الثاني مكان دومينيك سولانك(67)، رافعا رصيده الى 12 هدفا هذا الموسم فعزز موقعه في صدارة لائحة الهدافين بفارق هدفين امام مهاجم توتنهام هاري كاين.

وقاد المهاجم الدولي السابق واين روني فريقه ايفرتون الى استعادة نغمة الانتصارات بتسجيله هاتريك في مرمى وست هام يونايتد الذي يشرف على تدريبه مدرب ايفرتون السابق الاسكتلندي ديفيد مويز.

وسجل روني الهاتريك في الدقائق 18 و28 و66، وهو الاول له منذ 2272 يوما عندما سجل الهاتريك الاخير في الدوري وكان في 10 ايلول/سبتمبر 2011.

وسجل اشلي وليامز الهدف الرابع في الدقيقة 78.

وحقق بيرنلي فوزا غاليا على مضيفه بورنموث 2-1.

أهداف مباراة مان سيتي وساوثمبتون:&

أهداف مباراة سوانسي سيتي وتشلسي:&

أهداف مباراة ارسنال وهادرسفيلد:

أهداف مباراة ليفربول وستوك سيتي:&

أهداف مباراة ايفرتون ووست هام يونايتد: