قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تعرض الكويت حامل اللقب لخسارته الاولى هذا الموسم وكانت امام النصر 1-2 الخميس في المرحلة الخامسة من منافسات الدور الاول لبطولة كأس أمير الكويت في كرة القدم.

وتنازل الكويت عن صدارة المجموعة الثانية لكاظمة الفائز على الشباب 3-2.

في المباراة الاولى، تقدم الكويت عبر العاجي جمعة سعيد (5)، قبل ان يقلب النصر الطاولة ويعادل بواسطة السوري محمود البحر (52) ثم ينتزع النقاط الثلاث عبر الغاني ارنست بارفو (90).

وتجمد رصيد الكويت عند 9 نقاط في المركز الثاني، فيما رفع النصر رصيده الى 6 نقاط في المركز الرابع.

والخسارة هي الاولى للكويت في مختلف مسابقات الموسم الحالي، علما ان اتحاد اللعبة اعتبره خاسرا مباراته في الدوري امام العربي صفر-3 (فاز فيها 2-1) لاشراكه فهد الهاجري الموقوف.

وفي قمة المرحلة، تعادل السالمية مع العربي 1-1.

سجل الاردني عدي الصيفي هدف السالمية (17)، وعادل العربي بواسطة حسين الموسوي بهدف مشكوك في صحته (90+4)، الامر الذي تسبب في هرج ومرج داخل الملعب على خلفية احتسابه من قبل الحكم.

وكانت صفوف السالمية نقصت ابتداء من الدقيقة 86 بطرد سعد فؤاد.

ورفع السالمية رصيده الى 7 نقاط في المركز الثالث، فيما بات للعربي 4 نقاط في المركز السادس قبل الاخير.

وشهدت المباراة مشاركة علي حصني للمرة الاولى مع العربي، وهو اللاعب العراقي الاول الذي يظهر في المسابقات المحلية في الكويت منذ أكثر من 25 سنة.

وفي مباراة ثالثة، انتزع كاظمة صدارة المجموعة بفوزه الصعب على الشباب 3-2. ورفع الفائز رصيده الى 12 نقطة في المركز الاول، فيما تجمد رصيد الخاسر عند 6 نقاط في المركز الخامس.

افتتح كاظمة التسجيل مبكرا عبر فرج ناصر (2)، ولم يتأخر البرازيلي-التيمور الشرقي باتريك فابيانو في التوقيع على الهدف الثاني (4 من ركلة جزاء). 

ونجح السنغالي عيسى با في اعادة الشباب الى اللقاء بتسجيل هدف تقليص الفارق (14 من ركلة جزاء)، بيد ان مهاجم كاظمة يوسف ناصر أعاد الفارق الى سابق عهده بإحرازه الهدف الثالث (30).

وقبل ان تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة، سجل الشباب هدفه الثاني بواسطة النيجيري فيليب داوزي (90+2).

يذكر ان بطل ووصيف كل من المجموعتين يتأهل الى الدور نصف النهائي.