قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بات قائد نادي إنتر ميلان الإيطالي وهدافه ماورو إيكاردي مهدداً بعقوبة الإيقاف في حال تدوين الحكم للقطة غير الرياضية التي قام بها النجم الأرجنتيني بعد نهاية المباراة التي انهزم فيها فريقه بنتيجة هدف لصفر أمام مضيفه يوفنتوس، لحساب الجولة ال22 من الدوري المحلي "السيري أ".

وألقى إيكاردي بالكرة بعد نهاية اللقاء لتصطدم برأس الحكم ريتسولي، وأظهرت الإعادة التلفزيونية الحكم يتساءل بغضب عن من ألقى بالكرة.

وتكهنت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت"الإيطالية باستخدام لجنة الانضباط للإتحاد الإيطالي لكرة القدم للفيديو لتحديد المخطئ بناء على الإشارة للواقعة في تقرير الحكم وهو ما يعني إيقاف اللاعب.

يُشار، من جهة أخرى، أن الكرواتي إيفان بريسيتش، لاعب إنتر، الذي تعرض للطرد في الوقت بدل الضائع من اللقاء، قد يتعرض أيضاً للإيقاف لفترة أطول من عقوبة الطرد الطبيعية في حالة إشارة الحكم لحدوث تجاوز في تقريره.

وقد توقفت سلسلة النتائج الإيجابية لنادي انتر ميلان، المحققة، في الفترة الأخيرة، في الدوري الإيطالي، بعد انهزامه أمام "اليوفي"، لكن الفريق بقي في المركز الخامس لترتيب المسابقة برصيد 42 نقطة، ولكن بفارق 5 نقاط عن المرتبة الثالثة المؤهلة للمشاركة في النسخة القادمة لدوري أبطال أوروبا، والتي يحتلها نادي لاتسيو روما .

شاهد الفيديو: