يرى البرازيلي ليوناردو، المدرب السابق لنادي انتر ميلان الإيطالي، أنه ليس الشخص المثالي لخلافة الهولندي فرانك دي بوير في تدريب الفريق، بعد إقالة الأخير من منصبه بسبب تواصل النتائج السلبية.

 وقال ليوناردو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "عودتي لتدريب الإنتر؟ لا أرى أنّي الشخص المناسب لذلك ولست المدرب المثالي الذي تبحث عنه الإدارة لخلافة دي بوير".
 
وأضاف المدير الرياضي السابق لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي قائلاً: "لا أعلم اذا كان موراتي قد زج بإسمي ضمن المرشحين أم لا، ولكني أرى أن تجربتي مع الفريق كانت بسيطة في كل الأحوال ولمدة موسم واحد فقط".
 
واختتم ليوناردو بقوله: "الإنتر يحتاج للهدوء وترتيب البيت من الداخل ليتخذ القرارات المناسبة، الأشخاص الذين لديهم علم جيد بالكرة الإيطالية وبتركيبتها ليستطيع إعادة الأمور إلى نصابها سريعاً ".
 
وفي سياق ذي صلة، لا زالت الخيارات مفتوحة أمام إدارة إنتر ميلان لتعيين مدرب جديد، ووفقاً لما ذكرته صحيفة "لاغزيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن رئيس النادي، إيريك توهير يفكر في الهولندي المخضرم غوس هيدينك، الذي أشرف، في الموسم الماضي،على تدريب فريق تشيلسي الإنكليزي.
 
وأوضحت ذات الصحيفة الرياضية الإيطالية، أنّ توهير يريد التحدث مع هيدينك ووكيل أعماله في أقرب وقت ممكن من أجل بحث إمكانية توليه تدريب إنتر ميلان.
 
وبالمقابل، أشارت تقارير أخرى ان القائمة شملت بعض المدربين على غرار الإسباني مارسيلينو غارسيا والبرتغالي فيتور بيريرا والإيطاليين ستيفانو بيولي و فرانشيسكو جويدولين.
 
ومن المنتظر أن لا يستمر المدرب الجديد لانتر ميلان في منصبه أكثر من موسم واحد ونصف، بحيث يريد النادي الإيطالي العريق استقدام الأرجنتيني دييغو سيميوني بعد انتهاء عقده مع فريقه الحالي أتلتيكو مدريد الإسباني في شهر يونيو 2018.