قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

استفاد يوفنتوس حامل اللقب في الاعوام الخمسة الاخيرة على اكمل وجه من مباراته المؤجلة من المرحلة الثامنة عشرة امام مضيفه كروتوني عندما تغلب عليه 2-صفر وابتعد في صدارة الدوري الايطالي لكرة القدم، في حين اوقف ميلان نزيف النقاط.

ووسع فريق المدرب ماسيميليانو اليغري، بفوزه الرابع تواليا والتاسع عشر هذا الموسم، الفارق الذي يفصله عن اقرب ملاحقيه روما الى 7 نقاط، وعزز حظوظه باحراز اللقب للموسم السادس على التوالي، فيما تجمد رصيد كروتوني عند 13 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الاخير.

وبدأ يوفنتوس اللقاء باشراك الكرواتي ماركو بياتسا اساسيا للمرة الاولى منذ انتقاله الى بطل ايطاليا من دينامو زغرب الكرواتي، وتحديدا منذ 17 حزيران/يونيو 2016.

وكان يوفنتوس الطرف الافضل خلال الشوط الاول وحصل على بعض الفرص، لاسيما عبر الارجنتيني باولو ديبالا، الا ان فريق "السيدة العجوز" عجز عن الوصول الى الشباك ودخل الى استراحة الشوطين وهو على المسافة ذاتها من مضيفه المتواضع.

الا ان الوضع تغير في الشوط الثاني وكان يوفنتوس اكثر فعالية، ما سمح له بافتتاح التسجيل في الدقيقة 60 عبر الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الذي كان في المكان المناسب ليتابع كرة مرتدة من الحارس في الشباك من زاوية ضيقة بعدما سقطت امامه اثر محاولة رأسية من زميله الغاني كوادوو اسامواه.

واراح الارجنتيني غونزالو هيغواين اعصاب جماهير يوفنتوس بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 74 اثر تمريرة من الفنزويلي توماس رينكون، رافعا رصيده الى 16 هدفا في الدوري هذا الموسم والى 6 اهداف منذ بداية العام الجديد.

- ميلان يوقف نزيف النقاط -

وفي مباراة ثانية مؤجلة من المرحلة ذاتها، اوقف ميلان نزيف النقاط بفوز ثمين وبتسعة لاعبين على مضيفه بولونيا بهدف قاتل سجله المهاجم الكرواتي ماريو باساليتش في الدقيقة 89.

وتلقى ميلان ضربتين موجعتين، الاولى في الشوط الاول بطرد مدافعه غابريال باليتا في الدقيقة 36، والثانية في الشوط الثاني بطرد لاعب وسطه الدولي السلوفاكي يوراي كوتشكا في الدقيقة 59.

وهو الفوز الاول لميلان في مبارياته الاربع الاخيرة وبعد 3 هزائم متتالية والثاني عشر له هذا الموسم فارتقى الى المركز السابع برصيد 40 نقطة، فيما مني بولونيا بخسارته الثانية على التوالي والعاشرة هذا الموسم فتجمد رصيده عند 27 نقطة في المركز الرابع عشر.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- يوفنتوس && &&&&57 نقطة من 23 مباراة

2- روما &&&&&&&&&&50 من 23

3- نابولي &&&&&&&&48 من 23

4- لاتسيو &&&&&&&&&43 من 23

5- انتر ميلان&&&&&&42 من 23

أهداف مباراة يوفنتوس كروتوني:

أهداف مباراة ميلان وبولونيا:


Mil by ReplayFootCom