قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بات البلجيكي دافيد غوفان المصنف ثانيا اول المتأهلين الى الدور ربع النهائي لدورة صوفيا الدولية لكرة المضرب البالغ مجموع جوائزها 540 الف دولار، بفوزه على المقدوني رادو ألبوت 6-2 و6-7 (7-9) و6-3 الاربعاء في الدور الثاني.

ويلتقي غوفان الذي اعفي من خوض الدور الاول على غرار المصنفين الاربعة الاوائل، في الدور المقبل البلجيكي ستيف دارسيس او الفائز في المباراة بين الايطالي اندرياس سيبي والبوسني دامير دجمهور.

وتأهل الصربي فيكتور ترويسكي السادس ووصيف بطل النسخة الماضية الى الدور الثاني بتغلبه على التركي جيم ايلكيل المشارك ببطاقة دعوة 6-3 و6-2، ليلعب مع الهولندي روبن هازه.

وكان ترويسكي خسر نهائي العام الماضي امام الاسباني روبرتو باوتيستا الذي صنف رابعا هذا العام ويستهل حملة الدفاع عن لقبه لاحقا بمواجهة الالماني سيدريك-مارسيل شتيبه الصاعد من التصفيات.

كما تأهل الجورجي نيكولوز باسيلاشفيلي بفوزه على الفرنسي ادريان مانارينو 7-6 (9-7) و7-6 (7-3)، والالماني دانيال براندز بتغلبه على السويسري ماركو كيودينيلي 6-7 (4-7) و7-6 (7-4) و6-2، والبولندي ييري يانوفيتش بفوزه على الاسرائيلي دودي سيلع 6-4 و6-4.

وفي الدور المقبل، يلعب باسيلاشفيلي مع النمسوي دومينيك تييم الاول، وبراندز مع السلوفاكي مارتن كليزان الثامن، ويانوفيتش مع البلغاري غريغور ديميتروف الثالث.