: آخر تحديث
اللاعب لم يظهر اي بوادر حقيقية تعكس رغبته بالعودة الى منتخب بلاده

مدرب إيطاليا : بالوتيلي مطالب بتغيير سلوكه اذا ما اراد العودة لـ"الأزوري"

رأى مدرب ايطاليا جانبييرو فنتورا بان المهاجم المثير للجدل ماريو بالوتيلي لم يظهر اي بوادر حقيقية تعكس رغبته بالعودة الى منتخب بلاده لكرة القدم، وذلك على خلفية طرده ثلاث مرات حتى الان منذ انطلاق الدوري الفرنسي حيث يدافع عن الوان نيس.

 ويغيب المهاجم (26 عاما) عن المنتخب منذ اقصاء الاخير من الدور الاول لمونديال البرازيل 2014، حينما وجهت للاعب الغاني الاصل انتقادات تتهمه بعدم التزامه بما يكفي بالمسؤولية الملقاة على عاتقه.
 
كما زادت الامور تعقيدا بالنسبة الى بالوتيلي، بعد التجربة الفاشلة التي خاضها مع ليفربول الانكليزي والتي ادت الى اعارته لفريقه السابق ميلان، من دون ان يتمكن من استعادة مستواه المعهود.
 
الا ان بالوتيلي عاد بشكل أقوى هذا الموسم مع فريقه الجديد نيس، ما دفع فنتورا الى التمليح لامكانية استدعائه مجددا من اجل مساعدة المنتخب في مشوار التصفيات المؤهلة الى مونديال روسيا 2018.
 
لكن فنتورا خرج الاربعاء بموقف مغاير بعدما رأى بأن مهاجم انتر ميلان ومانشستر سيتي الانكليزي السابق لم يتغير كثيرا وذلك اثر حصول الاخير على بطاقة حمراء ثالثة هذا الموسم في مباراة فريقه مع لوريان (1-صفر) خلال عطلة نهاية الاسبوع الماضي.
 
وقال فنتورا الذي استلم مهمة الاشراف على المنتخب خلفا لانتونيو كونتي بعد نهائيات كأس اوروبا الصيف الماضي، "يجب ان نلتقي وجها لوجه، لكن حتى حينها لا يمكن القول باني رأيت اشارات ايجابية"، مضيفا من مركز "كوفرتشيانو" الخاص بتمارين المنتخب الايطالي قرب فلورنسا "ليس هناك اي جدل بشأن موهبته، لكن بالنسبة للباقي...".
 
وتابع "الوقائع تشير الى ان على بالوتيلي اجراء تغييرات. سيكون من المؤسف ان لا يكون معنا. سنرى ما سيحصل".
 
ومن جهة اخرى، المح فنتورا الى ان مسيرة المهاجم الاخر غراتسيانو بيلي، الذي ترك ساوثمبتون الانكليزي الى الدوري الصيني حيث يدافع عن الوان تشاندونغ ليونينغ، مع المنتخب انتهت على الارجح.
 
ولعب بيلي دورا هاما الصيف الماضي في وصول ايطاليا الى الدور ربع النهائي من كأس اوروبا 2016 اذ سجل امام بلجيكا واسبانيا حاملة اللقب قبل ان يهدر ركلته الترجيحية ضد المانيا التي انهت مشوار رجال كونتي في البطولة القارية.
 
واستبعد بيلي (31 عاما) عن التشكيلة بسبب رفضه مصافحة فنتورا احتجاجا على استبداله امام اسبانيا (1-1) في تشرين الاول/اكتوبر الماضي حين التقى المنتخبان في تصفيات مونديال روسيا 2018.
 
ويبدو ان فنتورا اخرج المهاجم السابق لفيينورد الهولندي من حساباته اذ قال الاربعاء "حصل بيلي على فرصه. الباب مفتوح امام الجميع لكننا الان في طور عملية التجديد".
 
وتحتل ايطاليا المركز الثاني في المجموعة السابعة من التصفيات الاوروبية المؤهلة الى مونديال روسيا 2018، بفارق الاهداف خلف اسبانيا المتصدرة ولكل منهما 10 نقاط من اصل 12 ممكنة.
 
وتقام الجولة الخامسة في 24 اذار/مارس المقبل حيث تلعب ايطاليا مع البانيا في باليرمو.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. عقم ثلاثي هجوم ليفربول يؤرق كلوب قبل موقعة مانشستر يونايتد
  2. انشيلوتي يواصل انتكاساته في أبطال أوروبا منذ رحيله عن ريال مدريد
  3. فوز باهت لريال مدريد ومانشستر سيتي يعتلي القمة مؤقتا
  4. العين يوجع الترجي بثلاثية ويلاقي ريفربلايت في نصف النهائي
  5. البرتغالي دا كوستا يتوج بطلاً لسباق
  6. ولي العهد السعودي يحضر الجولة الكبرى لسباقات فورمولا إي
  7. فعاليات منوعة بمهرجان فورمولا إي الدرعية في يومه الثاني
  8. محمد صلاح يحتفظ بجائزة
  9. صلاح يتقدم لائحة من 10 مرشحين لجائزة أفضل لاعب أفريقي
  10. إنفانتينو يكشف : الغالبية تؤيد رفع عدد المنتخبات الى 48 في مونديال 2022
  11. مصدر حكومي لـ
  12. الفورمولا إي تنطلق اليوم في الرياض
  13. ليون آخر المتأهلين إلى ثمن النهائي في أمسية سقوط الكبار
  14. هدف ديمبيلي الرائع يحوله من مكروه إلى بطل
في رياضة