: آخر تحديث
بسبب تغريدة على موقع "تويتر"

تغريم رئيس نادي ملقة بتهمة إهانة برشلونة

تم تغريم القطري عبد الله آل ثاني رئيس نادي ملقة الإسباني ب 3500 يورو من طرف لجنة مكافحة العنف الإسبانية بعد "إهانته" نادي برشلونة.

وكان نادي برشلونة قد قدم تقريراً إلى لجنة المنافسة في اتحاد كرة القدم الاسباني، وقسم الدوري الإسباني للتكامل ولجنة مكافحة العنف بشأن تعليقات رئيس نادي ملقة حول الفريق الكاتالوني.

وكان عبد االله آل لثاني كتب على حسابه الخاص في موقع "تويتر" للتواصل الإجتماعي: "بمشيئة الله سنفوز على ريال مدريد، ولكن لن تفوز حثالة برشلونة بلقب الدوري الإسباني بعد نشر أكاذيب بشأن مدرب ملقة ميتشيل".

وكانت تلك التغريدة عبارة عن رد من القطري عبد الله آل ثاني على مزاعم جماهير فريق برشلونة حول استعداد نادي ملقة لمنح الفوز  لريال مدريد في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني، قصد مساعدة النادي الملكي على نيل لقب "الليغا"، بحكم أنّ المدرب ميتشيل كان لاعباً سابقاً في الريال.


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. يقول المثل
قارئ - GMT الثلاثاء 16 مايو 2017 10:32
لعدم وجود خيول فقد وضعوا السروج على الكلاب ، لا أشبه احدا بالكلاب حتى لا اهينها ، الكلاب حيوانات وفيه ورائعة ، ويقول المثل : كل إناء بما فيه ينضح ، فعلى سبيل المثل لو ان إناء مليء بالحثالة فسوف ينضح حثاله ، بهذه المناسبه : هل ذهب مونديال قطر الى المكان الصحيح ؟ انا ( وكثيرون غيري ) لا اعتقد ذلك ، الرياضه روح وفكر سامي ، ليست ملاعب واموال !! ولا بد ان يصح الصحيح فيعاد النظر في مكان المونديال الطبيعي والمنطقي ، المكان الحالي لا ينسجم مع المنطق ابدا .


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1.  رئيس برشلونة: رحيل رونالدو ونيمار أضر بقيمة الدوري الإسباني
  2.  ثلاثية لميسي وفيرمينو يمنح ليفربول فوزا مثيرا على سان جرمان
  3. إنفانتينو ينتقد قرار نقل بعض مباريات الدوري الإسباني إلى أمريكا
  4. في دوري أبطال أوروبا : محمد صلاح الاسرع والسيتي الأكثر إستحواذاً
  5. نقاط قوة وضعف متباينة بين الأندية المرشحة لإحراز دوري أبطال أوروبا
  6. أزمة دفاع تهدد بداية أتلتيكو مدريد في بطولتي الدوري المحلي والقاري
  7. مصلحة الضرائب الاسبانية تسحب اتهامها لخاميس رودريغيز
  8. رئيس يوفنتوس: تعاقدنا مع رونالدو لنصبح الأفضل في العالم
  9. برشلونة يحقق الـ
  10. كاتب سيرة رونالدو: الحب سبب رحيله عن ريال.. وهذا ما يميزه عن ميسي
  11. ساري رابع مدرب يدشن تجربته في الدوري الإنكليزي بـ 5 انتصارات متتالية
  12. ميسي ضمن اهداف بيكهام لتعزيز صفوف إنتر ميامي الأميركي
  13. سيارة إسعاف تستنجد باللاعبين في البرازيل
  14. رونالدو يفتتح رصيده مع يوفنتوس ومرسيليا يواصل صحوته
  15. تألق باريس سان جيرمان بدون نيمار ومبابي يثير جدلاً واسعاً
  16. بالوتيلي يرفض العودة مجدداً للدوري الإيطالي بسبب
في رياضة