استجوبت الشرطة الاسبانية الاثنين المدافع الفرنسي تيو هرنانديز الذي يعتقد ان نادي ريال مدريد بطل اسبانيا وأوروبا في كرة القدم يسعى لضمه، بسبب شكوى تحرش جنسي أثناء عطلة في جنوب البلاد.

وقالت مصادر الشرطة الاثنين "كانت ثمة شكوى عن تحرش يجري التحقيق فيها"، مشيرة الى انه لم يتم توقيف أي شخص.

وكانت صحيفة "ال اسبانيول" الالكترونية ذكرت في وقت سابق ان هرنانديز البالغ 19 عاما متورط في الحادث الذي وقع في موقف للسيارات خارج ملهى ليلي في منطقة ماربيا السياحية.

وادعت الصحيفة ان اللاعب اقام علاقة جنسية مع امرأة في سيارة، وانه رفض التوقف حين طلبت منه ذلك، ما ادى الى مشادة بينهما.

واشارت الصحيفة الى ان الشرطة لاحظت "تناقضات" في الشكوى التي تقدمت بها الفتاة، في حين كشفت صحف اسبانية اخرى انه تم استجواب هرنانديز في محطة شرطة ماربيا وسمح له بالمغادرة.

وقال وكيل أعمال اللاعب مانول غارسيا كويلون لوكالة فرانس برس "هو حر، لا يوجد شيء في الوقت الحالي"، مشيرا الى ان الشرطة "تجري تحقيقات لا أكثر".

وأعار اتلتيكو مدريد هرنانديز الى الافيس، فقدم معه موسما ممتازا وساهم بوصوله الى نهائي الكأس المحلية قبل ان يخسر امام برشلونة 1-3.

وأبدى ريال مريد اهتماما بضم اللاعب مقابل 24 مليون يورو (26 مليون دولار)، وفي حال اتمام الصفقة، فانه سيكون اول لاعب منذ عام 2000 ينتقل من اتلتيكو مدريد الى غريمه في العاصمة.

واستدعي هرنانديز الى منتخب فرنسا للشباب دون 21 عاما، الا انه رفض الدعوة "دون تقديم ايضاحات" بحسب المدرب سيلفان ريبول.

واوضحت صحيفة "ماركا" الاسبانية ان هرنانديز الذي ولد في مرسيليا الفرنسية ونشأ في اسبانيا، يريد اللعب دوليا مع منتخب اسبانيا.

ويلعب شقيقه الاكبر لوكاس (21 عاما) مع اتلتيكو مدريد ايضا، وهو نفذ في شباط/فبراير عقوبة خدمة المجتمع الى جانب صديقته السابقة لمدة 31 يوما عقب حالة عنف اسري، وأمر بعدم الاتصال بها لستة اشهر.