قراؤنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

استغل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لاعبيه البرازيليين داني ألفيش ونيمار للسخرية من فريق برشلونة المنهزم أمام نادي ريال مدريد، مساء الأربعاء، في إياب كأس السوبر الإسباني لكرة القدم

ونشر حساب نادي باريس سان جيرمان على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة للثنائي البرازيلي ألفيش ونيمار، أثناء ممارستهما التمارين الرياضية، في نفس وقت إياب الكلاسيكو في السوبر الإسباني.

ثم قام النادي الباريسي بنشر صورة لنيمار، يضحك أثناء التدريبات في رسالة غير مباشرة للسخرية من ناي برشلونة، الذي سبق للنجم البرازيلي وزميله ومواطنه داني ألفيش اللعب في صفوفه.

وكان سان جيرمان قد تعاقد في مطلع شهر يوليو الماضي مع داني ألفيش في صفقة انتقال حر قادماً من يوفنتوس الإيطالي، فيما ضم نيمار من برشلونة في صفقة تاريخية بعد دفعه قيمة الشرط الجزائي في عقده مع النادي الكاتالوني، المقدرة ب222 مليون يورو.

يُشار أنّ برشلونة خسر مباراة الإياب للسوبر الإسباني على ملعب مضيفه "سانتياغو بيرنابيو" بهدفين نظيفين، كما انهزم أيضاً في لقاء الذهاب، السبت الماضي، بمعلقه "كامب نو" بثلاثة أهداف لواحد، فاسحاً بذلك المجال لغريمه التقليدي ريال مدريد التتويج باللقب.

شاهد التغريدة: