كذب اللاعب أندريس إنييستا، قائد برشلونة الإسباني، رئيس ناديه جوسيب ماريا بارتوميو، بعدما كشف حقيقة تفاوض النادي الكتالوني معه لتجديد تعاقده الذي ينتهي في يونيو2018.

وكان بارتوميو قد أبدى تفاؤله بشأن مستقبل صانع الالعاب المخضرم اندريس انييستا (33 عاما)، مشيرا إلى أن هناك اتفاق من حيث المبدأ لتمديد العقد.

وقال بارتوميو: "لدينا اتفاق من حيث المبدأ لتمديد العقد ونأمل في تحقيق ذلك في الاسابيع المقبلة (...) انه لاعب نود ان ينهي مسيرته هنا وان يقرر متى يضع حدا لعقده بمعنى بان نمنحه عقدا من دون فترة محددة حيث يستطيع تجديده تلقائيا من سنة الى اخرى".

وفي رده على سؤال بخصوص توصله إلى اتفاق مع النادي بشأن تمديد العقد، أجاب إنييستا لدى وصوله إلى مطار برشلونة صباح الأربعاء، بكلمة "لا".

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يعلن فيها برشلونة التوصل لاتفاق مع احد لاعبيه حول تجديد العقد دون أن يحصل ذلك، حيث تكرر هذا الأمر في مسألة تجديد عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي.

إذ أعلن النادي الكتالوني التوصل لاتفاق بتجديد عقد ميسي في يوليوالماضي قبل أن يخرج جوردي ميستيري، نائب رئيس برشلونة، منذ أسابيع يؤكد أن البرغوث لم يوقع على عقده الجديد حتى الآن.