اعتبر اسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه بان الانتقال الى باريس سان جرمان الفرنسي كان الخيار الافضل المتاح امام مواطنه نيمار.

وجاء كلام بيليه في حديث لموقع "غول.كوم" وقال "بالنسبة الى نيمار، كان ذهابه الى باريس سان جرمان الافضل له لان هناك دائما مقارنة بينه وبين ميسي في برشلونة".

واضاف "الان ستكون الفرصة متاحة امامه ليكون النجم الكبير. ثمة مسؤوليات كثيرة ملقاة عليه من الان وصاعدا... انه اكثر من مهاجم. لا شك اطلاقا بانه يملك مستقبلا كبيرا امامه على الرغم من انه يتعين عليه تحسين بعض الامور لاسيما في ما يتعلق بنهائيات كأس العالم المقبلة".

واوضح "الناس يتحدثون الي دائما عن نيمار. فهو يأتي من سانتوس مثلي انا، امل ان يعيش مسيرة سعيدة كما فعلت. انه لاعب كبير وشخص جيد".

في المقابل، كان نجم المنتخب البرازيلي السابق روماريو متحفظا حيال خطوة نيمار، وقال في هذا الصدد لصحيفة "ال بايس" الاسبانية "اعتقد بانه سيكون اصعب عليه ان يصبح افضل لاعب في العالم في باريس سان جرمان منه في برشلونة".

وكان نيمار انتقل الى سان جرمان قادما من برشلونة في صفقة قياسية عالمية بلغت 222 مليون يورو.

ويتألق نيمار في صفوف المنتخب البرازيلي ايضا حيث سجل 52 هدفا في 79 مباراة دولية، وساهم بشكل كبير في تأهل منتخب بلاده الى نهائيات كاس العالم المقررة في روسيا الصيف المقبل.