ستكون مباراتا سوانسي سيتي مع مانشستر يونايتد حامل اللقب، وتشلسي بطل الدوري مع ايفرتون الابرز في الدور الرابع من كأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة في كرة القدم.

واكتسح مانشستر يونايتد ضيفه بيرتون البيون من الدرجة الاولى 4-1 الاربعاء في مباراة اراح فيها المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عددا من اللاعبين ومنح الفرصة لاخرين لا يشاركون اساسيين في الدوري.
 
ويتشارك مانشستر يونايتد صدارة الدوري الممتاز مع جاره مانشستر سيتي بعد فوزه في اربع مباريات وتعادله في واحدة، كما بدأ مشواره في دوري ابطال اوروبا بالفوز على بازل السويسري بثلاثية نظيفة.
 
وحقق مانشستر يونايتد فوزا كاسحا على سوانسي سيتي برباعبة نظيفة في المرحلة الثانية من الدوري في 21 آب/اغسطس.
 
واوقعت قرعة الدور الرابع تشلسي في مواجهة قوية مع ايفرتون، وهما اكتسحا نوتنغهام فوريست وسندرلاند من الدرجة الاولى 5-1 و3-صفر على التوالي في الدور الثالث.
 
وكان تشلسي تغلب على ايفرتون 2-صفر في المرحلة الثالثة من الدوري الممتاز في 26 آب/اغسطس.
 
من جهته، يواجه مانشستر سيتي في الدور الرابع وولفرهامبتون من الدرجة الاولى. وتغلب الاول على وست بروميتش البيون 2-1، والثاني على بريستون من الدرجة الثانية 1-صفر بعد التمديد بعدما طان اطاح بساوثمبتون الوصيف من الدور الثاني.
 
ويلتقي ارسنال الفائز بصعوبة على دونكاستر روفرز من الدرجة الثانية 1-صفر الثلاثاء مع نوريتش سيتي الذي تغلب بدوره على برنتفورد من الدرجة الاولى 3-1.
 
ويلعب توتنهام مع وست هام في دربي لندني ساخن على ملعب ويمبلي، وبريستول سيتي مع كريستال بالاس، وليستر سيتي مع ليدز يونايتد، وبورنموث مع ميدلزبره.
 
وتقام المباريات في الاسبوع الذي يبدأ في 23 تشرين الاول/اكتوبر.