: آخر تحديث
الجهاز الفني الموقت يعمل على تطعيم الفريق بلاعبين شباب

تغييرات مرتقبة في التشكيلة الأرجنتينية تحت إشراف سكالوني

اكدت تقارير اعلامية ان المدرب الأرجنتيني ليونيل سكالوني الذي تم تعيينه على رأس الجهاز الفني لمنتخب بلاده بصورة موقتة سوف يجري تغييرات عديدة على تشكيلة "التانغو" خلال المباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما أمام غواتيمالا في السابع من شهر سبتمبر المقبل، ثم ضد كولومبيا في الحادي عشر من الشهر ذاته في الولايات المتحدة الاميركية بمناسبة اسبوع "الفيفا".

وبحسب ما كشفته صحيفة "أوليه" المحلية، فإن مفاجآت عديدة سيكتشفها الجمهور الأرجنتيني، برؤية وجوه جديدة في صفوف منتخب بلادهم خلال الجولة الأميركية ، إذ يعمل الجهاز الفني الموقت على تطعيم الفريق بلاعبين شباب ضمن استراتيجية تستهدف إعادة المنتخب الأرجنتيني إلى سكة الانتصارات ليكون جاهزاً لخوض غمار الاستحقاقات القادمة بداية بتصفيات كوبا أميركا 2019 ثم تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022  .

وهذا ويرغب سكالوني بمنح الفرصة لعدد من اللاعبين المستبعدين في عهد المدرب الوطني الاسبق خورخي سامباولي ، مع تركيزه على لاعبين دون 25 عاماً سواء ممن كانوا على دكة الاحتياط في المونديال الروسي مثل باولو ديبالا  وجيوفاني لو سيلسو و فرانكو أرماني و كريستيان بافون و ماكسيميليانو ميزا و جابريل ميركادو ، او الذين كانوا خارج قائمة الـ 23 لاعباً المستدعين للبطولة على غرار ماورو إيكاردي و لوتارو مارتينيز و راميرو فونيس موري، وآخرين سواء ممن ينشطون في الدوري الأرجنتيني او الدوريات الأوروبية.

أما عن العناصر في تشكيلة الأرجنتين الأساسية، فإن سكالوني لم يستبعدهم نهائياً من حساباته ، باستثناء خافيير ماسكيرانو ولوكاس بيغليا اللذين أعلنا اعتزالهما اللعب الدولي ، و قد تنضم إليهما اسماء اخرى مثل غونزالو هيغواين ، فيما تحوك الشكوك حول المهاجم سيرجيو اغويرو.

اما عن ليونيل ميسي فقد تأكد بأنه سيكون خارج تشكيلة المنتخب الأرجنتيني خلال المواجهتين الوديتين المقرر إقامتها في شهر سبتمبر المقبل ، بانتظار قراره النهائي، سواء بالاستمرار مع منتخب بلاده او اعتزال اللعب الدولي، بعدما فضل التزام الصمت حيال مستقبله منذ خسارة الأرجنتين أمام فرنسا في دور الستة من بطولة كأس العالم بروسيا ، علماً ان سكالوني اجرى اتصالاً هاتفياً مع ميسي بعد تعيينه على رأس الجهاز الفني ، دون ان يتناول معه مستقبله الدولي، تاركاً له الحرية التامة في إتخاذ القرار الذي يناسبه.

وفي ظل غياب أي استحقاق رسمي يخوضه المنتخب الأرجنتيني قبل إنطلاقة "كوبا اميركا" الصيف القادم بالبرازيل ، فإن الجهاز الفني الموقت بقيادة سكالوني يسعى إلى استغلال المباريات الست الودية من اجل القيام بإحلال في صفوف الفريق و إعداده بشكل جيد ليكون جاهزاً ، سواء بقي سكالوني في منصبه أو تم اختيار اسم آخر لخلافته.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. إماراتي يواصل الجري لمسافة 2070 كم من أبوظبي لمكة
  2. جماهير إنتر ميلان الغاضبة تهاجم سيارة زوجة إيكاردي
  3. غوارديولا يثير الجدل مجدداً حول النادي الأفضل بإستبعاده لريال مدريد
  4. كيليان مبابي أفضل هداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا في سن 20 عاماً
  5. مورينيو يجمع 62.5 مليون جنية إسترليني من إقالاته الأربع
  6. خطة
  7. يوفنتوس ينفي الصفقة التبادلية مع ليفربول بين صلاح وديبالا
  8. صلاح ومحرز وزياش.. أوروبا ترحب بـ
  9. ريال مدريد يحبط أياكس وتوتنهام يتخطى دورتموند بثلاثية
  10. قناة إيرانية تغير شعار مانشستر يونايتد بسبب
  11. مدريدي سابق: أعد الأيام حتى اعتزال ميسي.. وأتمنى خسارة برشلونة
  12. رونالدو يرحب بانضمام محمد صلاح إلى يوفنتوس
  13. هكذا رد دي ماريا على استفزازات جماهير مانشستر يونايتد
  14. مارسيلو: اضطررت للكذب من أجل كريستيانو رونالدو
  15. سان جرمان يباغت يونايتد وروما يفك عقدته أمام بورتو
  16. محمد صلاح يتحدى ميسي في إعلان تجاري
في رياضة