: آخر تحديث
للانضمام إلى نادي اولمبيك مرسيليا الفرنسي

محمد النني مرشح لترك أرسنال والرحيل إلى الدوري الفرنسي

يتجه الدولي المصري محمد النني لاعب وسط نادي أرسنال الإنكليزي لتغيير الأجواء قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية على امل الحصول على فرصة أفضل باللعب أساسياً في أحد الأندية الأوروبية الشهيرة.

وبحسب ما كشفته صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، فإن هناك قائمة من اللاعبين المرشحين لترك أنديتهم الإنكليزية والانتقال إلى أندية أوروبية اخرى على اعتبار ان أبواب الانتقالات الصيفية في بعض الدول الأوروبية لم تغلق حتى الآن وفي مقدمتها الدوريان الفرنسي و الإسباني.

وبالنسبة لمحمد النني، فإنه سينتقل على الأرجح إلى الدوري الفرنسي للانضمام إلى نادي اولمبيك مرسيليا مع توفر لديه عروض اخرى قد يلجأ إليها لإنقاذ موسمه.

وكشفت الجولتين الأولى والثانية من بطولة الدوري الإنكليزي عن خروج محمد النني من الحسابات التكتيكية للمدرب الإسباني أوناي إيمري رغم ان الأخير طلب بقاء اللاعب في الفريق ليعتمد عليه كورقة رابحة من دكة الاحتياط .

ولم يلعب الدولي المصري أي دقيقة خلال مواجهتي أرسنال لمانشستر سيتي وتشيلسي بعدما فضل المدرب الإسباني الرهان على القادمين الجديدين الأوروغوياني لوكاس توريرا و الفرنسي ماتيو جندوزي.

ومن شأن الخسارتين أن تجعل محمد النني يتمسك ببصيص من الأمل ، لأنها قد تجبر المدرب الإسباني على مراجعة خياراته التكتيكية وتعديل التشكيلة الأساسية ، وهو ما يضاعف من إمكانية مشاركة النجم المصري في قادم الجولات.

وانضم محمد النني إلى أرسنال  خلال الانتقالات الشتوية لعام 2016 قادماً إليه من نادي بازل السويسري ، حيث نجح في حجز مكان في التشكيلة الأساسية في عهد المدير الفني الفرنسي ارسين فينغر و قامت الإدارة اللندنية بتمديد عقده مع الفريق  بعد عامين من التعاقد معه ، غير ان رحيل فينغر و قدوم إيمري وتعاقد النادي مع عناصر جديدة في خط الوسط قد خلطت حساباته ، مما فرض عليه التفكير في الرحيل في حال لم يحصل من الفني الإسباني على وعد بمنحه الفرصة الكاملة لتمثيل الفريق .


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. إدريسي لاعب ألكمار الهولندي يختار تمثيل منتخب المغرب
  2. النتائج السلبية في
  3. زيدان يشترط على تشيلسي إبقاء هازارد ورصد 200 مليون للتعاقدات الصيفية
  4.  أتلتيكو يعقد مهمة يوفنتوس وسيتي يقلب الطاولة على شالكه
  5. فينغر ينتقد تفريط أرسنال في خدمات رامزي ويصف رحيله بالخطأ الفادح
  6. وفاة والد جورجينا يضع رونالدو في موقف حرج
  7. رقم مميز لميسي بعد هدفه أمام بلد الوليد
  8. مشكلة في القلب تهدد موسم خضيرة مع يوفنتوس
  9. بايرن وليون يرغمان ليفربول وبرشلونة على التعادل السلبي
  10. استبعاد فريق من الدرجة الإيطالية الثالثة بعد خسارته... صفر-20!
  11. اختيار ريال مدريد كأكبر نادٍ في العالم .. والأهلي المصري الأول عربياً
  12. الأرقام تضع أغويرو كأفضل مهاجم أجنبي في تاريخ الدوري الإنكليزي
  13. اهداف وتمريرات رونالدو تعادل نصف قوة يوفنتوس
  14. المنافسة تشتعل بين صلاح واغويرو على لقب هداف الدوري الإنكليزي
في رياضة