قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة لإحدى الإذاعات المحلية عن عدد من القضايا التي ميزت إنطلاقة الموسم الرياضي الجديد في بطولة الدوري الإسباني.

وخص ميسي إذاعة "راديو كتالونيا" بمقابلة خاصة ، بدأها بالحديث عن تقلده شارة قيادة الفريق فقال :" اختياري قائداً للفريق هو فخر بالنسبة لي ، وسوف استمر في التصرف بنفس الطريقة لان شارة القيادة لن تغيّر لديّ شيئاً ، وهو ما تعلمته من اندريس انييستا و تشافي هيرنانديز".

كما تحدث "البرغوث" عن مسابقة دوري أبطال أوروبا بأسف شديد بعدما دأب الفريق على الخروج من دور الثمانية في المواسم الثلاثة الأخيرة ، حيث قال :" خسرنا المنافسة على اللقب ثلاث مرات بسبب تفاصيل صغيرة لم نعلم كيف تجاوزها ، ولم نحسن التعامل معها بطريقة افضل"

و عن رد فعله عندما يخسر الفريق ، قال ميسي :" الهزيمة تؤثر عليّ كثيراً من الناحية النفسية والذهنية ، وأحتاج الى عدة ايام لاستعادة تركيزي والحديث مع الآخرين".

واشاد ميسي بالتعاقدات الصيفية الجديدة التي قامت بها إدارة النادي ، حيث علق قائلاً :" اللاعبون الجدد مميزون ، خاصة البرازيلي آرثر ميلو الذي يشبه تشافي هرنانديز في أدائه ، بعدما اندمج بسرعة مع الفريق"

و يبقى اهم ما ميز تصريحات ميسي هو حديثه عن ريال مدريد بعد رحيل هدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث قال :" ريال مدريد و رغم انه يُعد من اقوى الفرق في العالم إلا ان رحيل رونالدو سيؤثر سلباً على مستواه وأدائه وسيجعله أقل توهجاً "، مؤكداً في السياق ذاته بأن غريمه سيكون إضافة هامة وكبيرة لنادي يوفنتوس وسيعزز كثيراً من فرصته في المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا ، كاشفاً عن مفاجأته برحيل رونالدو واختياره يوفنتوس للانضمام إلى صفوفه .

و عن موعد اعتزاله ، كشف ميسي قائلاً :" اعتقد اني سأكون قادراً على اللعب حتى سن الأربعين " ، مضيفاً :" أنا حالياً أركز على ما سأقدمه خلال الموسم الجاري ، وعند اقتراب عقدي من نهايته سأتحدث مع النادي عن مستقبلي".

وفي ختام حديثه، عبر ميسي عن أمله في البقاء بمدينة برشلونة ، لان أبناءه يدرسون بها و لديهم اصدقاء فيها، وتغيير الاجواء سيكون صعبًا عليهم ، مشيراً الى أنه وعائلته يحظون باحترام وتقدير الجميع في الإقليم الكتالوني.