يعد الثنائي الشهير رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو بيرلسكوني رئيس نادي إيه سي ميلان السابق ونائبه والمدير التنفيذي للنادي في ذلك الوقت أدريانو غالياني، العدة من أجل لعودة إلى عالم الساحرة المستديرة.

وذكر بيبي دي ستيفانو مراسل قناة "سكاي إيطاليا»"التلفزيونية في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية أن بيرلسكوني وغلياني يجريان مفاوضات لشراء نادي مونزا الذي ينافس فريقه ضمن فرق الدرجة الثالثة في الدوري الإيطالي.

وبحسب ما ذكرته الصحيفة فإن المفاوضات التي يجريها بيرلسكوني وغالياني الرامية لشراء نادي مونزا دخلت مراحل متقدمة، في خطوة من شأنها أن تعيد الاثنين إلى عالم الكرة من جديد.

وكان بيرلسكوني الذي كان يرأس نادي ميلان قد باع النادي اللومباردي إلى مستثمرين صينيين العام الماضي ليتجه إلى عالم السياسة، ليتبعه غالياني الذي يعتبر ساعده الأيمن.

واضطر بيرلسكوني لبيع نادي ميلان بعد 30 عاماً على شرائه، بسبب الضائقة المالية التي يعيشها الرجل وعدم قدرته على توفير الأموال التي يحتاجها النادي لإنهاء صفقات ضم لاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق.

وتأتي خطوة بيرلسكوني في العودة إلى عالم كرة القدم، بعد فشله السياسي في أعقاب النتائج الهزيلة التي حققها حزب الوسط اليميني "فورزا إيطاليا" الذي يتزعمه في الانتخابات الإيطالية.
&