: آخر تحديث
تنقضي عقودهم في شهر يونيو من عام 2019

مورينيو يوافق على خطة لتجديد عقود اربعة لاعبين في مانشستر يونايتد

كشفت تقارير إعلامية ان المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي قد أعطى موافقته الرسمية لإدارة النادي بمباشرة تجديد عقود اربعة من لاعبي الفريق بعدما وقف على حاجته لخدماتهم خلال المرحلة المقبلة .

وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية في هذا الصدد ان إدارة "اليونايتد" ستجدد عقود اربعة لاعبين، لأن عقودهم الحالية تنقضي جميعها في شهر يونيو من عام 2019 اي بنهاية الموسم الجاري ، على ان تكون العروض المقدمة لهم للتجديد تختلف مددها الزمنية من لاعب لآخر بحسب اعمارهم  لتضمن بقاءهم مع الفريق لأطول فترة ممكنة ، ويتعلق الامر بكل من المدافعين لوك شاو وآشلي يونغ و لاعبي الوسط الإسبانيين أندير هيريرا وخوان ماتا .

ويرجح ان يحصل الظهير لوك شاو على افضل عرض لتجديد عقده مع النادي لسنوات إضافية، بالنظر إلى سنه التي لا تتجاوز 23 عاماً ، إذ سيتم تقديم تجديد عقده بما لا يقل عن 4 مواسم مع تحسين في راتبه الأسبوعي.

اما بقية اللاعبين، فإن تجديد عقودهم سيكون مبنياً على حسب الأعمار ، حيث يتوقع ان يحصل آشلي يونغ على عقد لموسمين بعدما بلغ 33 عاماً من عمره ،  بينما لاعب الوسط الإسباني أندير هيريرا قد يحصل على عقد لاربعة مواسم لكونه يبلغ 29 عاماً من عمره، في حين ان مواطنه خوان ماتا قد تستمر اقامته لثلاثة مواسم بعدما بغ عامه الثلاثين.

وتأتي توصية مورينيو لإدارة النادي بتمديد عقود هذا الرباعي خوفاً من رحيلهم في الانتقالات الشتوية القادمة المزمع إفتتاحها في شهر يناير المقبل ، مما قد يصيب تشكيلته بنزيف حاد ، خاصة انه اشتكى من عدم تلبية الإدارة لرغباته في القيام بالتعاقدات التي أوصى بها.

الجدير ذكره بأن مورينيو يتطلع للحفاظ على استقرار تشكيلته الأساسية التي بذل جهوداً مضنية لتحديدها بعد البداية المتعثرة له في بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. صلاح ومحرز وزياش.. أوروبا ترحب بـ
  2. ريال مدريد يحبط أياكس وتوتنهام يتخطى دورتموند بثلاثية
  3. قناة إيرانية تغير شعار مانشستر يونايتد بسبب
  4. مدريدي سابق: أعد الأيام حتى اعتزال ميسي.. وأتمنى خسارة برشلونة
  5. رونالدو يرحب بانضمام محمد صلاح إلى يوفنتوس
  6. هكذا رد دي ماريا على استفزازات جماهير مانشستر يونايتد
  7. مارسيلو: اضطررت للكذب من أجل كريستيانو رونالدو
  8. سان جرمان يباغت يونايتد وروما يفك عقدته أمام بورتو
  9. محمد صلاح يتحدى ميسي في إعلان تجاري
  10. لم يمت غرقا.. الطب الشرعي يكشف سبب وفاة إيميليانو سالا
  11. اغويرو يعادل إنجاز شيرر ويسجل 11
  12. سولسكاير اول مدرب لمانشستر يونايتد يتوج بجائزة الشهر منذ عام 2012
  13. الإمارات توقف دعم اتحاد الكرة وتجمّد 60 مليون درهم
  14. برشلونة يواصل نزيف النقاط وسيتي يتصدر بسداسية ضد تشلسي
  15. السعودية تدرس تحويل ملعب أهدته للعراق لمدينة رياضية 
في رياضة