لم تمضِ&سوى ساعات قليلة فقط على إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم تتويج الكرواتي لوكا مورديتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني بجائزة " ذا بيست " كأفضل لاعب في العالم حتى رد المتحف الرسمي التابع للمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على طريقته الخاصة.

وكان رونالدو قد تغيب عن حضور حفل جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي اقيم يوم الأثنين الماضي في العاصمة لندن ، مثلما غاب قبلها عن حفل الاتحاد الأوروبي المُقام في موناكو ، وذلك بسبب علمه المسبق بأنه لن يفوز بالجائزتين ، في تعبير صريح و واضح عن موقفه الرافض لفوز مودريتش بالجائزتين واعتباره الأجدر و الأحق بهما.&

هذا ووجد رونالدو دعماً معنوياً من وسائل الإعلام البرتغالية والإيطالية ، بالإضافة إلى متحفه الرسمي الذي نشر صورة له على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام" تضمنت الألقاب و الجوائز التي نالها المهاجم البرتغالي خلال مسيرته الكروية مع تعليق معبر بما نصه "ألقابه التي لا يمكن لأي احد ان يسرقها .. انهم خائفون".

و يتضمن محتوى التعليق رسالة غير مشفرة للاتحادين الدولي والأوروبي مفادها انه يمكن حرمانه من جوائز قادمة لكن لن تتمكنوا من إخفاء مشواره الحافل &بالألقاب والبطولات التي نالها منتخب بلاده والأندية التي لعب في صفوفها.

يشار الى أن العديد من التقارير قد أكد&بأن رونالدو و المقربين منه يرفضون الاعتراف بأحقية الكرواتي مودريتش بجائزتي الاتحادين الدولي والأوروبي ، وأنه لم يكن ليحرم منهما لو بقي في صفوف ريال مدريد الإسباني ، وان انتقاله ليوفنتوس الإيطالي قد جعل الجميع يتآمر ضده من اجل التأثير على مسيرته الكروية.

شاهد المنشور

&

&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&

Estes troféus ninguém rouba ???? tem alarme

A post shared by Museu CR7 (@museucr7funchal) on