قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير إعلامية ان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان كان قد قرر التقدم بإستقالته من رئاسة الجهاز الفني لريال مدريد الإسباني في منتصف الموسم الماضي قبل ان يؤجل قراره إلى نهاية الموسم بعد تدخل رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية ان الإقصاء المبكر لريال مدريد من مسابقة كأس الملك وخروجه من دور الثمانية بعد خسارته على ارضه من نادي ليغانيس بهدفين لهدف في شهر يناير الماضي، قد دفعا بزيدان إلى رمي المنشفة بسبب شعوره بالإرهاق الذهني و عدم قدرته على الاستمرار في العمل تحت ضغط النتائج ، إلا ان رئيس النادي فلورنتينو بيريز نجح في ثنيه عن الاستقالة واقنعه بمواصلة العمل حتى نهاية الموسم بسبب منافسة الفريق على لقب دوري أبطال أوروبا .

وجاء خروج ريال مدريد من كأس الملك بعدما كان قد فقد حظوظه في منافسة غريمه برشلونة على لقب الدوري الإسباني بسبب فارق النقاط الذي كان يفصل بينهما ، بالإضافة إلى وقوع الفريق في مواجهة قوية مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا ، مما جعل زيدان يوافق على تأجيل قراره بالرحيل إلى نهاية الموسم .

وكان زيدان قد نجح في كسب الرهان القاري وفاز بلقب دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على ليفربول الإنكليزي في المباراة النهائية بثلاثة أهداف لهدف ، قبل ان يفاجئ الجميع ويعلن استقالته من تدريب ريال مدريد.

الجدير ذكره بأن زيدان يقضي إجازته بالعاصمة لندن مع زوجته في إشارة الى إقترابه من العودة إلى العمل من بوابة نادي مانشستر يونايتد .