قراؤنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

اعطى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مؤشراً جديداً عن قرب عودته للعمل بعد نحو اربعة اشهر قضاها دون فريق منذ استقالته من تدريب نادي ريال مدريد الإسباني في شهر مايو الماضي.

وبحسب المؤشر الذي اعطاه زيدان، فإن عودته ستكون من بوابة الدوري الإنكليزي من خلال الإشراف على الجهاز الفني لمانشستر يونايتد ليحل محل البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يواجه متاعب متعددة في النادي بسبب تراجع نتائح وأداء الفريق وتفاقم مشكلته مع نجم وسط الفريق الفرنسي بول بوغبا.

و وفقا لصحيفة "ذا صن "البريطانية، فإن زيدان نشر صورة رفقة زوجته في العاصمة لندن ، كما باشر في الأيام القليلة الماضية تعلم اللغة الإنكليزية ، وهو ما تم تفسيره على انه يستعد ليكون جاهزاً من كافة النواحي لتولي مهمة تدريب مانشستر يونايتد.

وكانت تقارير إعلامية قد أكدت بأن إدارة "اليونايتد" قد منحت مورينيو فرصة أخيرة حتى نهاية مرحلة الذهاب من الموسم لإعادة التوازن والاستقرار في الفريق ، خاصة بعد تفاقم ازمته مع نجم وسط الفريق الفرنسي بول بوغبا وتواصل النتائج السلبية التي جعلت الفريق يخرج مبكراً من مسابقة كأس الرابطة امام دربي كونتي و يخسر رهان المنافسة على لقب الدوري الممتاز مبكراً بعدما ابتعد عن الصدارة بفارق يصعب تداركه.

وسبق للصحافة البريطانية ان اكدت بأن زيدان عبر عن رغبته في تدريب مانشستر يونايتد ، وان العمل في الدوري الإنكليزي يستهويه بعد تجربة ناجحة في الدوري الإسباني مع ريال مدريد كانت نتائجها إحرازه تسعة ألقاب منها ثلاثة في بطولة دوري أبطال أوروبا ، مما جعل ملاك و إدارة "اليونايتد" يقتنعون بأنه الرجل المناسب لخلافة مورينيو في قيادة الفريق إلى بر الامان .