أثار المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الكثير من الجدل في وسائل الإعلام العالمية، بتواجده رفقة زوجته في العاصمة البريطانية لندن.

قام المدرب السابق لنادي ريال مدريد الإسباني بنشر صوراً له رفقة زوجته في لندن وذلك عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

وسائل الإعلام البريطانية قالت إلى أن زيدان يقضي مع زوجته عطلة قصيرة في لندن، لكنها أشارت في الوقت نفسه إلى أن توقيت الزيارة أثار الجدل، خصوصا وان المدرب الفرنسي سبق أن ارتبط اسمه بالإشراف على تدريب مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وسبق أن مهد زين الدين زيدان الطريق لعودته الى التدريب من خلال تلميحه الى إمكانية تولي مهمة جديدة قريبا.

وكشف زيدان الذي قاد منتخب بلاده لاعبا الى احراز كأس العالم عام 1998، بأن التغيير كان ضروريا "لمواصلة الانتصارات".

وفاجأ زيدان الجميع عندما قرر الاستقالة من منصبه مدربا لريال مدريد الإسباني بعد ان قاده الى لقبه الثالث تواليا في دوري أبطال أوروبا في أيار/مايو الماضي.

وارتبط اسم زيدان في الآونة الاخيرة بتدريب مانشستر يونايتد في ظل الضغوطات التي يعانيها مدرب الاخير البرتغالي جوزيه مورينيو، وقد عزز الاول من إمكانية حصول ذلك عندما كشف لشبكة "ار تي في اي" الإسبانية الاحد "بالطبع، سأعود الى التدريب في وقت قريب...لأنني أحب هذا الامر وكرة القدم هي كل ما قمت به طوال حياتي".

وكان زيدان استلم تدريب كاستيا الفريق الثاني في ريال مدريد عام 2014 قبل ان يستلم تدريب الفريق الأول في كانون الثاني/يناير عام 2016 خلفا لرافايل بينيتز، وقاده الى احراز لقب دوري أبطال أوروبا في ثلاث سنوات تواليا، لكنه فشل في نسخ هذا الانجاز محليا حيث تخلف فريقه الموسم الماضي بفارق 17 نقطة عن برشلونة البطل.
&

&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&

London ????????☀️

A post shared by zidane (@zidane) on

&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&

London ❤️

A post shared by zidane (@zidane) on

&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&

London❤️????????????

A post shared by zidane (@zidane) on