: آخر تحديث
اللاعب يعيش وضعية معقدة في نادي برشلونة

ليفربول يدرس التعاقد مع عثمان ديمبيلي مقابل 85 مليون جنيه إسترليني

كشفت تقارير إعلامية بأن نادي ليفربول الإنكليزي قد ينقذ المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي من الوضعية المعقدة التي يعيشها في نادي برشلونة الإسباني، بعدما وجد نفسه أسيراً لدكة الاحتياط وخارج حسابات مدرب الفريق إرنستو فالفيردي 

خاصة بعد فشل تمرده اذ لقي معارضة شديدة حتى من قبل مدرب المنتخب الفرنسي ديديي ديشان الذي طالبه بالتزام مواعيد التدريبات سواء كان احتياطيا او اساسيا.

ووفقاً لتلك التقارير، فإن إدارة ليفربول تبحث تعزيز خطها الهجومي من خلال التعاقد مع المهاجم الفرنسي خلال الانتقالات الشتوية، حيث رصدت 85 مليون جنيه استرليني لإتمام الصفقة.

ورغم مشاركة ديمبيلي مع برشلونة في مسابقة دوري أبطال أوروبا إلا ان ذلك لن يمنعه من خوض ذات المسابقة مع ليفربول في حال انتقل إلى صفوفه في شهر يناير القادم، وذلك بعد التعديلات التي قام بها الاتحاد القاري على لوائح المسابقة ، حيث اصبح بإمكان اللاعب خوض البطولة القارية مع ناديين مختلفين في نفس الموسم.

هذا وتحظى إدارة ليفربول بعلاقة جيدة مع إدارة نادي برشلونة ، وهو ما سيساعد على إتمام الصفقة ، رغم ان انتقال المهاجم الفرنسي الشاب إلى قلعة " الانفيلد رود" مقابل 85 مليون جنيه إسترليني سوف يكبد الخزينة الكتالونية خسائر كبيرة بعدما كان قد اشتراه من نادي بروسيا دورتموند مقابل 135 مليون جنيه استرليني خلال الانتقالات الصيفية لعام 2017.

وكان ديمبيلي قد تعرض لإصابة في بداية تجربته مع الفريق الكتالوني ، خضع على أثرها إلى عملية جراحية ابعدته عن الملاعب لعدة اشهر ، وبعد تماثله للعلاج في نهاية الموسم المنصرم لم ينجح اللاعب في حجز مكان في تشكيلة الفريق الرسمية بسبب إصرار مدرب الفريق على الاعتماد على الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز في خط المقدمة مع إشراك البرازيلي فيليب كوتينيو في بعض المباريات.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. محمد صلاح يحتفظ بجائزة
  2. صلاح يتقدم لائحة من 10 مرشحين لجائزة أفضل لاعب أفريقي
  3. إنفانتينو يكشف : الغالبية تؤيد رفع عدد المنتخبات الى 48 في مونديال 2022
  4. مصدر حكومي لـ
  5. الفورمولا إي تنطلق اليوم في الرياض
  6. ليون آخر المتأهلين إلى ثمن النهائي في أمسية سقوط الكبار
  7. هدف ديمبيلي الرائع يحوله من مكروه إلى بطل
  8. ليفربول يحقق سادس افضل بداية في تاريخ الدوري الإنكليزي
  9. بيكيه يقترب من شراء فريق إسباني من الدرجة الخامسة
  10. تتويج ريفر بلايت يعزز تفوق الأرجنتين على البرازيل في
  11. صلاح يقود ليفربول إلى دور الـ16 وتوتنهام يتأهل على حساب إنتر
  12. ميسي يشتري طائرة خاصة بـ 15 مليون يورو
  13. ريال مدريد يسيطر على تشكيلة يويفا المثالية لعام 2018
  14. دليل جديد على بقاء نيمار مع باريس سان جيرمان
  15. إبراهيموفيتش: ميسي كان ينافس رئيس ريال مدريد على الكرة الذهبية
في رياضة