خطف الشباب نقطة من مباراته وضيفه الاتفاق بالتعادل معه 2-2 الخميس في افتتاح المرحلة الحادية عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.

وتقدم الاتفاق مرتين بواسطة الأرجنتيني كريستيان غوانكا (31) وحسن الحبيب (42)، لكن الشباب عادل أولا عبر الروماني كونستانتين بوديسكو (36) ثم خالد كعبي (64) الذي جنبه الهزيمة وأهداه نقطة رفع بها رصيده إلى 17 في المركز الخامس، بينما رفع الاتفاق رصيده إلى 15 في المركز السابع.

ورغم أفضلية الشباب الذي سيطر على معظم فترات الشوط الأول، افتتح الاتفاق التسجيل عبر غوانكا الذي انطلق خلف كرة طويلة ولعبها على يمين الحارس التونسي فاروق بن مصطفى (31).

ولم ينتظر الشباب طويلا لادراك التعادل الذي تحقق بعدما استقبل بوديسكو كرة داخل منطقة الجزاء، فلعبها مباشرة داخل المرمى على يسار الحارس الجزائري رايس مبولحي (36). إلا أن الاتفاق دخل الى استراحة الشوطين وهو في المقدمة مجددا بفضل الحبيب اثر ركلة ركنية (42).

وضغط الشباب في بداية الشوط الثاني للعودة الى اللقاء، وحقق مبتغاه إثر كرة عرضية ارتقى لها البديل كعبي ولعبها برأسه على يسار مبولحي (64).

وأضاع ناصر الشمراني فرصة خطف الفوز للشباب عندما سدد الكرة فوق العارضة رغم مواجهته للمرمى (72)، اتبعه هتان باهبري بتسديدة قوية مرت بجوار القائم (84).

شاهد ملخص الفيديو