قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

أعاد لاعب الوسط الدولي فيصل فجر فريقه كاين إلى سكة الانتصارات عندما قاده إلى فوز صعب على ضيفه تولوز 2-1 في الوقت القاتل الثلاثاء في ختام المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وكان كاين البادئ بالتسجيل عبر الدولي التونسي سيف الدين خاوي في الدقيقة الثامنة عشرة، لكن الضيوف حصلوا على ركلة جزاء قبل دقيقة من نهاية الشوط الأول انبرى لها الدولي العاجي ماكس ألان غراديل بنجاح مدركا التعادل (44).

وانتظر كاين الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع عندما حصل على ركلة جزاء انبرى لها الدولي المغربي بنجاح مانحا فريقه الفوز الثالث هذا الموسم والأول منذ أكثر من شهرين ونصف وتحديدا منذ تغلبه على ضيفه أميان 1-صفر في 29 أيلول/سبتمبر الماضي.

ورفع كاين رصيده إلى 17 نقطة وصعد إلى المركز السادس عشر بفارق نقطة واحدة خلف تولوز الخامس عشر والذي مني بخسارته السابعة هذا الموسم، وهو يملك مباراة مؤجلة.

وكانت المباراة مقررة في نهاية الأسبوع الماضي بيد أن رابطة الدوري قررت تأجيلها على غرار 6 مباريات أخرى "بسبب الوضع القائم في البلاد وتكليف الشرطة القيام بمهمات أخرى"، وذلك للأسبوع الثاني تواليا بعد إرجاء مباريات عدة في المرحلة السابقة على خلفية احتجاجات "السترات الصفراء". 

ملخص المباراة: