استعاد الفيحاء نغمة الفوز وابتعد عن منطقة الخطر عندما تغلب على ضيفه أحد 3-صفر السبت في ختام المرحلة الرابعة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.

على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية في المجمعة، سجل عبد الرحمن اليامي (40) والكولومبي دانييل أسبريا (74 و90+4) الأهداف فارتفع رصيد الفيحاء الذي حقق فوزه الأول بعد تعادلين وخسارتين الى 15 نقطة وانتقل الى المركز الحادي عشر، في حين وقف رصيد أحد صاحب المركز الأخير عند 6 نقاط.

وقدم الفريقان عرضا جيدا في الشوط الأول، وافتتح الفيحاء التسجيل إثر كرة عرضية لم يجد عبد الرحمن اليامي صعوبة في إيداعها الشباك على يسار الحارس المغربي زهير لعروبي (40).

ولاحت لليامي فرصة جديدة لمضاعفة الغلة، لكنه لم ينجح في تحويل كرة عرضية الى المرمى (43) قبل أن ينقذ حارس الفيحاء مسلم آل فريح مرماه من التعادل عندما طار لكرة إسلام سراج وأبعدها بأطراف أصابعه الى ركنية (45).

وكثف أُحد هجومه مع انطلاق الشوط الثاني، وكاد يعادل لولا تألق مسلم آل فريح الذي تصدى لكرة البرازيلي برونو سانتانا ببراعة (59).

وفي غمرة اندفاع لاعبي أحد بحثاً عن التعديل، انطلق الكولومبي اسبريا بكرة من مسافة بعيدة ولعبها قوية على يمين زهير لعروبي (74).

وفي الوقت بدل الضائع، أطلق أسبريا رصاصة الرحمة على الفريق الضيف بتسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه.

ملخص المباراة: