قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

أشارت تقارير صحافية فرنسية الأربعاء الى أن ناديي نيس وموناكو مهتمان بالتعاقد مع الدولي المغربي يونس بلهندة الذي بدأ مسيرته في الدوري الفرنسي لكرة القدم، ويدافع حاليا عن ألوان غلطة سراي التركي.

وأوضحت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الى أن نيس يرغب في عودة الدولي المغربي الذي دافع عن ألوانه بين العامين 2016 و2017.

ونقلت صحيفة "نيس ماتان" المحلية، والتي أشارت الى اهتمام الناديين بخدمات اللاعب البالغ 28 عاما، عن رئيس نيس جان-بيار ريفيير قوله، من دون التطرق الى بلهندة بالاسم، "نريد القيام بتعديلات (خلال فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير). في المواسم الماضية، كان ذلك ممكنا منذ شهر آب/أغسطس".

وأشار الى ان الفريق هذا الموسم "لم يحظ بفرصة لذلك، وعلينا القيام به الآن"، مؤكدا أن ذلك لن يعني "التعاقد (مع لاعبين) من أجل التعاقد" فقط.

وأشارت التقارير الفرنسية الى أن اهتمام الناديين بخدمات بلهندة يأتي في سياق "بحثهما عن لاعبي خط وسط مبتكِرين".

وبدأ اللاعب الذي شارك مع منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018، مسيرته الاحترافية مع مونبلييه بين العامين 2009 و2013، قبل أن ينتقل الى دينامو كييف الأوكراني الذي أعاره الى شالكه الألماني ونيس.

وفي صيف 2017، انتقل بلهندة من دينامو كييف الى غلطة سراي الذي يرتبط معه بعقد حتى 2021، بحسب ما أشارت "ليكيب".

ويحتل نيس بقيادة مدربه النجم الدولي السابق الفرنسي باتريك فييرا، المركز العاشر في ترتيب الدوري. في المقابل، يعاني موناكو بقيادة الهداف التاريخي لـ"الديوك" تييري هنري، بشكل كبير هذا الموسم، اذ يحتل المركز التاسع عشر ما قبل الأخير بعد 19 مرحلة (من 38)، علما أنه توج بطلا عام 2017 وحل وصيفا لباريس سان جرمان الموسم الماضي.